أبو تريكة يطالب الأهلي بالانسحاب من نهائي أفريقيا


جراسا -

طالب محمد أبو تريكة، نجم الأهلي المصري الأسبق، إدارة ناديه برئاسة محمود الخطيب بالانسحاب من نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، والذي يقام يوم 30 أيار (مايو) على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

وتأهل الأهلي للنهائي بالتعادل مع وفاق سطيف الجزائري 2-2، بعد الفوز ذهاباً برباعية نظيفة، إلا أن المباراة النهائية تشهد جدلاً بعد إعلان كاف رسمياً إقامتها على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء وهو الأمر الذي لاقى اعتراضاً كبيراً من جانب إدارة الفريق المصري.

وقال أبو تريكة عبر حسابه على تويتر، بعد التعادل مع وفاق سطيف والتأهل للنهائي: "مبروك للنادي الأهلي الوصول للنهائي وحظ أوفر لفريق وفاق سطيف... أحياناً الانسحاب وعدم التواجد يكون بطولة في حد ذاته، أتمنى من مجلس إدارة النادي الأهلي الانسحاب من البطولة حفاظاً على مكانته وهيبته ضد ظلم الـ"كاف"... وآسف على ظهور آرائي علناً ولكن لم أجد وسيلة ثانية وبالتوفيق لنادينا الحبيب".

فيما أعلن الأهلي عن أول قراراته بشأن أزمة ملعب نهائي أفريقيا بعد التأهل للمباراة النهائية، مؤكداً أن إدارة النادي ستعقد اجتماعاً عصر اليوم برئاسة محمود الخطيب، وبحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم لمناقشة ومتابعة كل الأمور المتعلقة بأزمة المباراة النهائية لدوري الأبطال، بعد القرار الذي صدر متأخراً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإسناد تنظيم المباراة النهائية لملعب بعينه للعام الثاني على التوالي، ومنح أحد طرفي النهائي فرصة اللعب على ملعبه ووسط جماهيره على حساب الطرف الآخر.

وأضاف: "يستعرض الأهلي في اجتماعه كل الخطوات الإدارية والقانونية التي تم اتخاذها خلال الأيام القليلة الماضية، ويقوم باتخاذ القرارات التي تحفظ حقوق النادي الأدبية والفنية".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات