التربية: لا تمديد للفصل الدراسي الثاني


جراسا -

نفت أمين عام الشؤون الإدارية والمالية في وزارة التربية والتعليم الدكتورة نجوى قبيلات تمديد فترة الفصل الدراسي الثاني الحالي منوهة أن الامتحانات النهائية ستبدأ بتاريخ 18 حزيران المقبل وتستمر لغاية 30 من ذات الشهر.

وأضافت قبلات خلال تصريحات صحفية أن 236 مدرسة تعمل على نظام التناوب الجزئي لغاية الآن حيث تشمل 240 ألف طالب مؤكدة أن الوزارة مستمرة لإنهاء نظام التعليم بالتناوب في المدارس.

وأشارت أن الوزارة تعمل على تحليل نتائج الاختبارات التشخيصية التي أجرتها للطلبة قائلة أنه سيتم إعداد برنامج علاجي متكامل للطلبة لمبحثي اللغة العربية والرياضيات سواء بشكل فردي أو جماعي .



تعليقات القراء

موواطن
شكل الكل متوذي من اولاده يابن الحلال خلي ابنك يرتاح ونت داوم عى عملك ترى كل الناس عندهم اولاد ولمدرسه ترى مكان لتعليم مش حظانه وملاذ لابين ماتروح من شغلك
وبصراحة خصصة التعليم اصبحت ضرورية
لان نسبة 90 % من الطلبه بدهم يدرسو اما لو كان هناك دفع رح يكون هناك متابعه من قبل الاهل لان هناك دفع فلوس واذا كان هناك دفع رح يذهب للمدرسه فقط الطالب الي بده يدرس ويتعلم ولا الهامل الاب مارح يبعثه ع المدرسه لانه رح يدفع مصاري ع الفاضي .. فكرو صح تلاقيه قرار صح وصواب
15-05-2022 01:45 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات