اعلان قائمة المقبولين في الجامعات الاحد المقبل


جراسا -

خاص - ينتهى غدا الثلاثاء موعد استقبال طلبات الالتحاق بالجامعات الرسمية للدورة الشتوية والتي استمرت ثلاثة ايام ، وفق مصادر بوزارة التعليم العالي لـ "جراسا نيوز".

وعلى ضوء ذلك سيعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وجيه عويس قائمة المقبولين في الجامعات الرسمية للدورة الشتوية من طلبة الثانوية العامة الأردنية للعام الجامعي 2010/2011.

وتعمل لجنة تنسيق القبول الموحد بشكل متواصل حتى يتمكن الطلبة من الالتحاق بجامعاتهم.

كما سيعقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وجيه عويس يوم الاحد المقبل مؤتمرا صحفيا يعلن فيه اسماء الطلبة الذين استفادوا من صندوق دعم الطالب الجامعي.

ويوضح عويس اليات الاختيار والاسس التي تم اعتمادها كما وسيعلن عن فترة تقديم الاعتراضات من قبل الطلبة ليصار الى النظر اليها ودراستها قبل اعلان الاسماء النهائية في فترة لا تتجاوز الاسبوعين من يوم اعلان الاسماء.

ومن المتوقع ان يصل عدد الطلبة المستفيدين من المنح والقروض الى اكثر من عشرين الف طالب وطالبة.



تعليقات القراء

عبدالزيودالعبادي
الف الف مبروكككككككككككككككككك لكل ناجح
22-02-2011 01:25 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات