اختتام معسكر شبابي في البترا


جراسا -

ختتم اليوم السبت في بيت شباب البترا بوادي موسى؛ المعسكر الشبابي الذي أطلقته وزارة الشباب الاسبوع الماضي، بهدف بناء قدرات الشابات في عدة مجالات.

وتضمن المعسكر الذي جاء برعاية مدير المراكز الشبابية والكشافة بوزارة الشباب فراس الشوابكة وبمشاركة 25 شابة؛ ورشات عديدة، ومحاضرات توعوية حول أساسيات الحركة الكشفية، ودور الجوالة ومهاراتها ومتطلباتها وسبل تنمية تلك المهارات، الى جانب دور الجوال في تنمية المجتمع، كما تضمن المعسكر ورشة تدريبية حول مهارات حل المشكلات.

ونظمت المشاركات في المعسكر رحلة علمية وترفيهية إلى المواقع الأثرية والسياحية في البترا، بهدف التعرف إليها والاطلاع على أهميتها التاريخية، ودورها في تحقيق التنمية السياحية في الأردن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات