إقالتان في إسبانيول


جراسا -

أعلن نادي إسبانيول صاحب المركز 13 في الدوري الإسباني إقالة مدربه فيسنتي مورينو، قبل مرحلتين من نهاية الموسم.

وقال النادي الكاتالوني في بيان إن "إسبانيول قرر عدم الاستمرار مع فيسنتي مورينو كمدرب للفريق الأول"، كاشفاً أيضاً عن إقالة المدير الرياضي فرانسيسكو خواكين بيريز روفيتي.

كان مورينو (47 عاماً) وصل إلى إسبانيول في آب (أغسطس) 2020 بعد هبوط النادي إلى دوري الدرجة الثانية، وكان عقده سينتهي في حزيران (يونيو) 2023.

ونجح المدرب في إعادة الفريق إلى دوري الدرجة الأولى، وحقق هدف الموسم الحالي المتمثل في إبقائه في دوري الأضواء مع احتلاله المركز 13 بعيداً من منطقة الهبوط.

وأضاف إسبانيول إن "النّادي يقرّ ويقدّر عمل المدرب المتحدر من فالنسيا وطاقمه الفني في هذين الموسمين اللذين حقق فيهما صعوداً وتحصيناً للفريق في دوري الدرجة الأولى".

وضمن إسبانيول بقاءه في الدرجة الأولى على الرغم من خسارته أمام مضيفه ديبورتيفو ألافيس صاحب المركز الأخير 1-2 الأربعاء في المرحلة 36، لكن المدرب لم يعرف كيف يرضي مسؤولي النادي الذين قرروا التخلي عن خدماته قبل مرحلتين من نهاية الموسم، وذلك بعدما حصد الفريق نقطة واحدة من أصل 15 ممكنة في المباريات الخمس الأخيرة.

وفشل إسبانيول في الفوز في مبارياته الخمس الأخيرة (4 هزائم وتعادل واحد). تبقى أمام مباراة ضد ضيفه فالنسيا، اليوم السبت، وأخرى أمام مضيفه غرناطة في نهاية الأسبوع التالي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات