مخدرات داخل أجبان من الأردن للسعودية - صور


جراسا -

أحبطت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك السعودية في منفذ الحديثة  محاولة تهريب 29,000 حبة كبتاجون، عُثِر عليها مخبأة في مركبة خاصة قَدِمت إلى المملكة عبر المنفذ من الأردن.

وأوضحت الهيئة في بيان على موقعها الرسمي أنه أثناء إجراء عملية الكشف والمعاينة لإحدى المركبات القادمة من نوع "خصوصي"، عُثر على 29,000 حبة كبتاجون، كانت مُخبأة بطريقة فنية، وذلك بإخفاء الحبوب في قفازات بلاستيكية ووضعها داخل عُلب زجاجية تحتوي على أجبان، ومن ثم وضعها ضمن الأمتعة التي يحملها المُهرب في المركبة.

وأضافت الهيئة أنه بعد إتمام عملية ضبط الممنوعات جرى التنسيق مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات لضمان القبض على مستقبلي الممنوعات داخل المملكة، وتم بفضل الله القبض عليه وهو شخص واحد.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات