أفكار مبتكرة لتصوير الأطفال في المنزل


جراسا -

د يصعب التقاط الصور للأطفال تبعاً لحركتهم المستمرة، لذا نرى أن من الصعب التقاط صورة جميلة لطفلك، لذلك سنضع بين يديك في هذا المقال أفكار لتصوير الأطفال في المنزل علّنا نساعدك بالاحتفاظ ببعض الذكريات المميزة.

١-الملاك النائم:

جمال الأطفال بحد ذاته يغنيك عن بذل الجهد لجعل الصورة جميلة

إن كنت تبحث عن أغكار لتصوير الأطفال في المنزل بتكاليف بسيطة، كل ما عليك فعله هو أن تضع طوق من الورد على رأس طفلك باللون الذي تحب، ثم ضعه في أي سلة متوفرة في المنزل وستحصل على صورة لطيفة جداً، يجدر بالذكر أنه بإمكانك التقاط الصورة من الأعلى بحيث يظهر في الصورة طفلك والسلة فقط، أو من الجانب بحيث يظهر جزء من الأرضية وفي الحالتين ستحصل على صورة مميزة لملاكك البريء.

٢-الطاهي الصغير:

أضف القليل من المتعة والضحك واللعب أثناء التصوير

تستطيع ابتكار أفكار لتصوير الأطفال الرضع دون الحاجة لشراء أي شيء من السوق، إذ يمكنك الاستفادة من بعض الحاجيات الموجودة في المنزل، كالملابس والألعاب والإكسسوارات التي تخدم فكرتك! على سبيل المثال، يمكنك وضع قبعة بيضاء تشبه قبعة الشيف على رأس طفلك أثناء جلوسه على طاولة الطعام وبيده ملعقة الطبخ.

٣-خبيرة المكياج:

قم بلفّ طفلتك بمنشفة وبشكير رأس باللون الزهري، وضع بعض أدوات المكياج بجانبها على السرير بشكل عشوائي، لتحصل على صورة تشع براءة وأنوثة، إذ تعد هذه الوضعية من أفضل أفكار لتصوير الأطفال في المنزل بأقل التكاليف.

٤-أثناء تناول الطعام:

لا يهم أن تعم الفوضى يا صغيري المهم أن تأكل وتستمتع

ببساطة قم بتصوير طفلك صورة عفوية أثناء تناوله وجبته المفضلة، فإن كمية الفرح والمتعة في عيون طفلك ستجعل من الصورة لوحة ناطقة بالحب والسعادة.

٥-الطفل الطبيب:

قم بإلباس طفلك نظارة واستمتع بالتقاط صورة مليئة بالجمال حيث تظهر النظارة كبيرة جداً بالنسبة لوجهه الناعم الصغير، فستحصل على صورة لطيفة لأبعد حد دون أية تكاليف.

تستطيع أيضاً تصوير أطفال حديثي الولادة بطرق بسيطة ومبتكرة في نفس الوقت، فمثلاً بإمكانك وضع الرضيع في وعاء صغير ومن ثم التقاط الصورة من الأعلى بحيث يظهر الطفل والوعاء يحتويه بشكلٍ كامل، من المعروف أن حديثي الولادة يتغير حجمهم شهرياً لذلك سجل الاتجاه للبحث عن أفكار تصوير أطفال بالأشهر أرقام كبيرة .

فنذكر أيضاً في هذا المقال أفكار تصوير أطفال كل شهر، مثل وضع الطفل في مكان فارغ مثلاً ووضع مكعب أو لعبة أو أي شيء مطبوع عليه رقم الشهر وانتقاء اللحظة المناسبة أثناء لعبه وحركته وتصويره بحيث يظهر بالصورة الطفل ويكون عمره واضحاً من خلال أجزاء الصورة.

بهذا نكون قد ذكرنا لك عدة أفكار لتصوير الأطفال في المنزل صور احترافية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات