غوغل تمنع جميع تطبيقات تسجيل المكالمات من متجرها


جراسا -

قد يرغب شخص ما في تسجيل مكالمته لأسباب عديدة، فقد تكون المكالمة مليئة بالإرشادات حول شيء ليس لديك الوقت لتدوينه، أو وسيلة للحصول على أدلة حول محادثة قد ترغب في الرجوع إليها في وقت لاحق.

على الرغم من ذلك، يبدو أن غوغل ترى أن سلبيات تسجيل التطبيقات أكثر من الإيجابيات. واعتبارًا من اليوم 11 مايو (أيار) 2022، سيتم إجراء تغييرات رسمية على سياسات متجر غوغل بلاي، والتي لن تسمح بوجود أي تطبيقات لتسجيل مكالمات أندرويد.

و ستؤثر السياسة الجديدة على واجهة برمجة تطبيقات إمكانية الوصول. وحتى الآن، كان المطورون يستخدمون واجهة برمجة تطبيقات إمكانية الوصول للالتفاف على التغييرات السابقة التي أجرتها غوغل، والتي كانت تجعل من الصعب وجود مثل هذه التطبيقات، وهو أمر كانت الشركة تعمل عليه ببطء ولكن بثبات.

وقالت غوغل في ندوة الويب للمطورين " لم يتم تصميم واجهة برمجة تطبيقات إمكانية الوصول ولا يمكن طلبها لتسجيل صوت المكالمات عن بُعد". وربما تكون الأسباب الكامنة وراء هذا القرار هي الخصوصية والأمان.

والخبر السار هو أنه على الرغم من أن تطبيقات متجر غوغل لن تكون قادرة على تقديم تسجيل المكالمات بعد الآن، فإن هذا ليس صحيحًا بالنسبة لتطبيقات الطرف الأول المثبتة مسبقًا. على سبيل المثال، إذا كان هاتفك مزودًا بالفعل ببعض أشكال تطبيقات تسجيل المكالمات، فستظل قادرًا على استخدامها.

و أثناء ندوة الويب حيث تناولت الشركة هذا التغيير، صرحت غوغل أنه طالما أن التطبيق هو برنامج الاتصال الافتراضي أو تم تحميله مسبقًا، فإنه لا يحتاج إلى إمكانية الوصول للوصول إلى دفق الصوت الوارد، ولن يمثل انتهاكًا، بحسب موقع فون أرينا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات