للباحثين عن عمل اضغط هنا - رابط


جراسا -

أكدت وزارة العمل اليوم السبت أن منصة برنامج التشغيل الوطني "تشغيل" تشهد إقبالا ملحوظا من شركات ومؤسسات القطاع الخاص من كافة القطاعات والأنشطة الاقتصادية من كافة المحافظات لتسجيل فرص العمل المتاحة لديها ليتمكن الشباب ذكورا واناثا من الاستفادة من فرص العمل المعروضة على المنصة الإلكترونية "يرجى الضغط هنا".

وأشارت الوزارة إلى أن الباب ما زال مفتوحا أمام منشآت القطاع الخاص من كافة القطاعات والأنشطة الاقتصادية لتلك التي لم تسجل حتى اللحظة على المنصة الإلكترونية للبرنامج "يرجى الضغط هنا"  وذلك لعرض فرص العمل المتوفرة لديها للشباب الأردني ولغايات الاستفادة من الميزات التي يقدمها البرنامج لتمكين القطاع الخاص من تشغيل احتياجاته من العمالة الأردنية.

وأكدت الوزارة أنها تواصل عقد اللقاءات الأسبوع الجاري مع الجهات الممثلة لاصحاب العمل في العاصمة والمحافظات لعرض تفاصيل ومزايا برنامج التشغيل الوطني.

ولفتت الوزارة إلى أن البرنامج يُساهم بمبلغ 150 دينارا لمدة 6 أشهر؛ ينقسم إلى 130 دينارا مساهمة في أجر العامل و10 دنانير بدل مواصلات و10 دنانير كجزء من اشتراك الضمان الاجتماعي للعامل، مشيرة إلى أن البرنامج يعتمد عدم تسريح أي عامل لدى الشركة بهدف الاستفادة من البرنامج أو تشغيل بديلاً عنه، إضافة إلى التنسيق مع المؤسسة العامة للضمان للتأكد من المشتركين بالضمان الاجتماعي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات