تعثر على نقود مخبأة داخل حذاء اشترته من الإنترنت


جراسا -

وجدت امرأة نفسها في حيرة من أمرها بعد العثور على أموال مخبأة داخل زوج من الأحذية المستعملة اشترته عبر الإنترنت، لأنها لا تعرف ما إذا كان ينبغي لها الاحتفاظ بهذا المال أم لا.

وشاركت مالايكا إحدى مستخدمات تيك توك الاكتشاف مع متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي، وقالت إنها اشترت زوجًا من الأحذية عبر الإنترنت ولاحظت وجود صدع في نعل الحذاء الأيسر. وعندما قامت بالتحقيق أكثر، وجدت أن هناك مظروفًا بداخله رزمة نقود من فئة 20 جنيه إسترليني.

و سرعان ما بدأ الناس التعليق على مقطع الفيديو، وقالوا إن من حق مالايكا الاحتفاظ بالمال.

وكتبت مالايكا التي تنشر على تيك توك تحت اسم @laika0123 "عثرت للتو على مخزون نقدي مخبأ في الحذاء الذي اشتريته منةDepop داخل صدع في الأسفل".

و سرعان ما حصل مقطع الفيديو على أكثر من 600000 مشاهدة جنبًا إلى جنب مع عدد كبير من التعليقات والإعجابات. وقال بعض المعلقين إن مالايكا يجب أن تحتفظ بالمال لأنه من حقها.

وتساءل أحد المعلقين "ما الذي كان يفعله المال هناك في المقام الأول؟"، فردت مالايكا "لا تسألني عن ذلك". وأضاف مستخدم آخر:"يبدو لي هذا المال وكأنه من أموال المخدرات"، لكن مالايكا نفت ذلك وقالت "لا ليس كذلك، كان هناك كتابات على المظروف".



تعليقات القراء

لبيب
الدنيا حزوز
14-05-2022 12:23 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات