بالشورت وعصبة الرأس .. نسرين طافش تحلّق عالياً في مدينة الشمس


جراسا -


تستمتع الفنانة نسرين طافش بالأجواء السياحية التي تتمتّع بها مدينة الأقصر المصرية، والملقّبة بمدينة الشمس، أو مدينة المائة باب. وقد أظهرت الصور التي شاركتها عبر برنامج تبادل الصور (إنستغرام) استمتاعها بركوب المنطاد لأول مرة، على الرغم من معاناتها من رُهاب الأماكن المرتفعة.

وعبّرت عن استمتاعها بمشهد شروق الشمس في أجواء مدينة الأقصر، وكتبت "عادة أنا عندي رهاب من الأماكن المرتفعة بس تجربة المنطاد مع مشاهدة شروق الشمس في الأقصر ما بتتفوت كانت ممتعة جدا منظر النيل من فوق مع الحقول الخضرة حواليه مشهد فريد".

وتقضي نسرين طافش العطلة الصيفية في مصر، في استراحة بعد تعب الموسم الرمضاني الذي شاركت فيه عبر مسلسل جوقة عزيزة، والذي جسّدت فيه دور راقصة شعبية في حارات دمشق القديمة، في عهد الانتداب البريطاني. شاركها البطولة الفنان سلوم حداد، وحسام تحسين بيك، ووسام حنا، وهبة نور.



تعليقات القراء

لبيب
طائر النورس حلق حلق
14-05-2022 11:49 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات