اليرموك تنظم وقفة لإغتيال خريجتها الإعلامية "شيرين أبو عاقلة "


جراسا -

نظمت جامعة اليرموك أمس الخميس وقفة أمام كلية الإعلام لإدانة إغتيال خريجتها الإعلامية شيرين أبو عاقلة ، وحضر الوقفة رئيس الجامعة الدكتور إسلام مسّاد ، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور موفق العموش ، وعميد شؤون الطلبة الدكتور محمد الذيابات ، وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية ، وطلبة من مختلف كليات الجامعة .

وقال مسّاد إنّنا نقف اليوم جميعاً صفاً واحداً للترحم على روح ابنتنا (ابنة اليرموك )التي قضت في الدفاع عن القضية الفلسطينية ونشر فضائح الإحتلال .

وأضاف أنّنا عندما نستذكر شيرين نستذكر معها الأقصى ، والقضية الفلسطينية ، ومواقف جلالة الملك المشرفة في الدفاع عن هذه القضية.

وأنهى مسّاد حديثه أنّنا نقف إحتراماً لكل من مات من ابناء الأردن الحبيب على ثرى فلسطين .

وقال عميد كلية الإعلام الدكتور تحسين منصور : إنّنا اليوم بصدد صنع شيرين ثانية وثالثة ورابعة ، وأنها باقية بين أبناء الكُلية ، التي شهدت على بلورت شيرين بمعارفها العلمية والعملية .

وألقى الطالب أسامة الخطاطبة من قسم الإذاعة والتلفزيون في كلية الإعلام كلمةً قال فيها : نعاهدك يا شيرين أن نبقى أوفياء لرسالتكِ الخالدة في سبيل الحرية ومواجهة الظلم والطغيان وخدمة قضايا الإنسان العادلة في كل زمان ومكان .

وأضاف الخطاطبة ، علينا جميعاً أن نقول لك في هذه اللحظات الصعبة أن صوتك وصل أقصى الأفاق .

ومن هُتافات الطلبة : "يا شيرين لا تهتمي مش رح نرضى بالحل السلمي ، يا شيرين ارتاحي حقك جاي وكافي "



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات