سريان قرار تخفيض أجور النقل العام إعتبارا من يوم غد الاربعاء


جراسا -

بعد قرار هيئة تنظيم قطاع النقل العام اليوم بتخفيض أجور النقل العام للركاب بنسبة 5 بالمئة للوسائط العاملة على مادتي الديزل والبنزين ضمن مناطق اختصاصهاأ أعلنت الهيئة اليوم سريان قرار التخفيض المشار اليه بدءا من يوم غد الاربعاء  السابع عشر من الشهر الحالي.

وتتولى الهيئة تنظيم النقل في جميع محافظات المملكة باستثناء محافظتي عمان والعقبة.

ووفقا لمدير عام الهيئة المهندس جميل علي "لم يشمل القرار تعديل التعرفة الكيلومترية لسيارات التكسي".

وتبلغ التعرفة الكيلومترية لسيارات التكسي في مناطق اختصاص الهيئة10 فلسات لكل54 مترا فيما تبلغ قيمة فتحة العداد للرحلة الواحدة150 فلسا.

وكانت الهيئة خفضت في التاسع من تشرين الثاني الماضي اجور النقل العام بنسبة حوالي7 بالمئة لوسائط النقل العاملة على الديزل والبنزين فيما خفضت في التاسع عشر من تشرين الاول الذي سبقه الاجور بنسبة7 بالمئة لوسائط النقل العاملة على الديزل و5ر8 بالمئة للوسائط العاملة على البنزين.

وتعدل الهيئة تعرفة النقل وفق معادلة اعتمدتها في حال وصلت نسبة تخفيض او زيادة اسعار المحروقات في المملكة الى20 بالمئة فما فوق لتنعكس بشكل ملموس على المواطن وتراعي مصلحة المشغل.


 



تعليقات القراء

العقيد
معقوووووول؟
بلاحقوا الشباب على رزقتهم...وكابين له الزيتون الطيب على الارض..خسىء الخاسئون.
21-02-2011 06:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات