طريقة إزالة بقع الروج من الملابس


جراسا -

قد تفاجئين ببقعة أحمر الشفاه على ملابسك. أو على ملاءات السرير. فيكون من الصعب إزالتها لذا سنخبرك بطريقة لإزالة بقع الروج من الملابس والملاءات والفرش بكل سهولة.

-الفازلين:

ضعي القليل من الفازلين على بقعة أحمر الشفاه. واتركيها لمدة 10 دقائق. ثم قومي باستخدام قطعة من القماش المبللة بماء دافئ. وقومي بتمريرها على البقعة. ثم غسلها في غسالة الملابس.

-معجون الأسنان:

قومي بوضع بعضاً من معجون الأسنان الأبيض على بقعة أحمر الشفاه. والتي سوف يختفي أثرها بسهولة فور فركها. باستخدام فرشاة الأسنان. ثم بعد ذلك تغسل بالطريقة المعتادة.

-البيكنج صودا:

يرش القليل من البيكنج صودا بمقدار ملعقة صغيرة على موضع البقعة. ثم تترك لمدة 10 دقائق لامتصاص الدهون. ومن ثم توضع في الغسالة دون فرك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات