فينيسيوس يدخل التاريخ


جراسا -

نفض ريال مدريد، المتوج باللقب، غبار خسارته الـ"دربي" أمام جاره ومضيفه أتلتيكو مدريد، بإكرامه وفادة ضيفه ليفانتي صاحب المركز الأخير بنصف دزينة نظيفة من الأهداف بينها "هاتريك" لمهاجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور، في ختام المرحلة 36 من بطولة إسبانيا لكرة القدم.

وحسم النادي الملكي نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله رباعية تناوب على تسجيلها الفرنسيان فيرلان مندي (13) وكريم بنزيمة (19) والبرازيليان رودريغو (34) وفينيسيوس (45).

وعزز فينيسيوس تقدم الريال بثنائية في الشوط الثاني (68 و83) محققا الهاتريك الأول في مسيرته مع ريال مدريد ورافعا رصيده الى 17 هدفا في المركز الثالث على لائحة الهدافين.

وقال فينيسيوس: "هذا أول هاتريك لي في مسيرتي مع ريال مدريد وبعد هذا الموسم الرائع الذي أقدمه رفقة زملائي الذين يساعدونني كثيرا، أنا سعيد جدا".

وأضاف: "كان الميستر (المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي) يرغب في استبدالي، فطلبت منه البقاء من أجل تسجيل الهاتريك ونجحت في ذلك".

تابع: "أعتقد ان هذا جيد للاستعداد للمباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات