دير الأمن العام يستقبل رئيس أركان القوات التنزانية


جراسا -

استقبل مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة ، في مكتبه اليوم ، رئيس أركان القوات التنزانية الفريق أول فينانس سالفاتوري مابيو والوفد المرافق له.
وبحث الطرفان ، أطر التعاون المشتركة ، بين البلدين الصديقين وسبل تعزيز ذلك التعاون في المجالات الامنية والشرطية والحماية المدنية وذات الاهتمام المشترك .
وقال اللواء الركن الحواتمة إن جزءاً مهماً من إستراتيجيتنا الامنية قائم على التعاون وتبادل الخبرات مع اجهزة الامن في مختلف دول العالم، ونطّلع اليوم لمزيد من ذلك التعاون مع الجانب التنزاني ونضع كذلك خبراتنا وإمكاناتنا التدريبية كافة أمامهم للاستفادة منها .
ومن جانبه أثنى الفريق أول مابيو على التعاون القائم مشيراً الى ان اللقاء اليوم سيمهد لمرحلة جديدة من التعاون في المجالات التي تم الاتفاق عليها بين الطرفين وتنعكس على مستوى الأداء والقدرات.

واستمع الوفد الى إيجازٍ عن طبيعة العمل والواجبات التي تقوم بها مديرية الأمن العام والخدمات الأمنية والإنسانية المقدمة للمواطنين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات