وفد جامعة اريزونا يزور الجامعة الهاشمية


جراسا -

زار وفد من جامعة اريزونا الاميركية اليوم برئاسة الدكتور شاك جيربا مركز البحوث والدراسات للاراضي الجافة في الجامعة الهاشمية.

وقدم رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحيم الحنيطي للوفد شرحاً عن المشروعات والأبحاث العلمية التي نفذتها الجامعة للمساهمة في معالجة المشكلات البيئية التي تعاني منها محافظة الزرقاء.

وبحث الجانبان سبل تعزيز علاقات التعاون بين الجامعتين في مجال تبادل الخبرات العلمية بين الباحثين وأعضاء هيئة التدريس وتنفيذ البحوث العلمية والدراسات في المجالات البيئية, إضافة إلى تبادل الزيارات بين الطلبة وأعضاء هيئة التدريس والإشراف على طلبة الدراسات العليا وعقد المؤتمرات والندوات العلمية التي تحقق الأهداف المشتركة.

(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات