موظفو جامعة الحسين بن طلال يواصلون اعتصامهم .. ورئاسة الجامعة تحجب "جراسا نيوز"


جراسا -  خاص- يوسف الطوَرة- للمرة الرابعة على التوالي تابع العاملون في جامعة الحسين بن طلال في معان اعتصامهم الذي كانوا قد بدأوه منذ بداية هذا الشهر، للمطالبة بحقوقهم الوظيفية التي لم تلقَ أي استجابة من قبل رئيس الجامعة د. علي الهروط .

وكشف المعتصمون لمراسل "جراسا نيوز" من أن ادارة الجامعة ممثلة برئيسها د. الهروط، صمّ آذانه عن الاستماع لمطالبهم الوظيفية المشروعة، حيث تطالب مجموعة من العاملين في الجامعة بالاضافة الى بعض اعضاء الهيئة التدريسية بجملة من المطالب الوظيفية من تحسين الرواتب والعمل بنظام التأمين الصحي القديم، وتثبيت عمال المكافأة والمياومة واحتساب المؤهلات والشهادات العلمية، هذا بالاضافة الى مطالبتهم بضرورة وقف تكليف أعضاء هيئة التدريس بالأعمال الادارية وتفعيل نادي العاملين ودفع العلاوة الفنية وعلاوة خطورة العمل للعاملين بوحدة الخدمات والصيانة وطالبوا أيضا بتأهيل الفنيين ومساعديهم والحاقهم بالدورات التاهيلية وتغيير المسميات الوظيفية لبعض الموظفين ، تلك المطالب التي كان قد وعد بها رئيس الجامعة د. الهروط وتنصل منها ومن الاستماع للمعتصمين.

من جانب آخر، أكدت مصادر داخل جامعة الحسين بن طلال بأن إدارة الجامعة قامت بحجب موقع "جراسا نيوز" وذلك في أعقاب التغطية الشاملة التي قامت بها "جراسا نيوز" لحراك المعتصمين وكشفت خلالها الممارسات غير المسؤولة لادارة الجامعة، في حين تتجه النية لحجب بث بقية المواقع الاخبارية الالكترونية عن الجامعة خلافا لتوصية رئيس الوزراء القاضية بتفعيل العلاقة بين المؤسسات الرسمية وقطاع الاعلام عامة والالكترونية بوجه خاص.

وتابع المعتصمون اعتصامهم الذي أكدوا بشأنه لـ "جراسا نيوز" من انه سيظل مفتوحا بعد ان كانوا قد قاموا بتعليقه في وقت سابق اثر الوعود التي قدمتها رئاسة الجامعة والتي تم تعليق الاعتصام ازائها في حينه.

الى ذلك، انضم الى حراك الاعتصام غالبية موظفي الجامعة وأعضاء هيئة التدريس وواصلوا هتافهم المناهض والمناوئ لسياسات رئاسة الجامعة بهتافهم ( طوط .. طوط.. ارحل يا هروط ) !!

يشار الى ان المعتصمين هددوا في اعتصامهم السابق باقتحام مكتب رئيس الجامعة د.علي الهروط واخراجه عنوّة حال بقائه على موقفه من تغييب مطالبهم وانتهاج سياسة القمع وتكميم الافواه !



تعليقات القراء

اعضاء هيئة التدريس معان
على الهروط ان يرحل وان ياتي شخصيه تحضى بالاحترام والمصداقيه
21-02-2011 01:55 PM
كركي حرررر
اعتصموا و جيبوا الجزيرة و ناموا بالجامعة ؟؟؟؟
هاظ الهرووووووط مصدق حالة
شو يا معانية فوتو علية فوتة وحدة لا يكون مفكر حالة القذافي
21-02-2011 02:46 PM
أردني حر
شو هالحكي وين هيبة رئيس الجامعه ووين الامن شو هالحكي
ا.......
21-02-2011 11:17 PM
موظفون - جامعة الحسين
كما حصل التغيير في رؤساء البلديات نريد أن يطال التغيير رئيس جامعة الحسين .ارحموا العاملين في الجامعة يكفي فسادا ودمارا للجامعة .
15-03-2011 11:20 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات