مانشستر سيتي .. لا وقت للبقاء غارقاً في صدمة الخروج القاري


جراسا -

وقت أمام مانشستر سيتي للبقاء غارقاً في صدمة الخروج القاسي من دوري أبطال أوروبا كي لا ينتهي به المطاف من دون أي لقب هذا الموسم.

بعد أن كان يبحث عن ثنائية محلية-قارية، يدرك متصدر الدوري الانكليزي أن أي خطوة ناقصة أمام ضيفه نيوكاسل في المرحلة 36 الأحد ستمنح الأفضلية لمنافسه المتربص ليفربول، الذي يستقبل توتنهام، السبت، في مباراة صعبة.

يحاول رجال المدرب الاسباني بيب غوارديولا استيعاب كيف أهدروا تقدمهم بهدفين في مجموع المباراتين حتى الدقيقة الاخيرة من إياب الدور نصف النهائي ضد ريال مدريد، قبل أن يسجل بطل إسبانيا هدفين في غضون دقيقة ويفرض شوطين إضافيين ثم يحسم المباراة 3-1 والمواجهة 6-5 حارمًا سيتي من بلوغ النهائي الثاني تواليًا ويؤجل حلمه بالتتويج القاري للمرة الاولى في تاريخه.

محليًا، يتقدم سيتي بفارق نقطة عن ليفربول، إلا أنه سيجد نفسه للأسبوع الثاني تواليًا تحت ضغط خوض مباراته بعد "الريدز" واللحاق به مجددًا، في حال فوز ليفربول على ضيفه توتنهام السبت، قبل أن يستقبل سيتي فريق نيوكاسل، الأحد.

"سننهض"
كان سيتي يلهث وراء ثلاثية قبل أن يقصيه ليفربول من نصف نهائي كأس إنكلترا الشهر الفائت على ملعب "ويمبلي"، ليجد الآن نفسه أمام إمكانية تحقيق لقب واحد.

وستكون الفرصة سانحة أمام فريق المدرب الالماني يورغن كلوب لوضع المزيد من الضغط على "سيتيزنز" رغم أن مهمته لن تكون سهلة أمام توتنهام الذي يبحث عن ثلاث نقاط مهمة في صراعه لخطف مراكز مؤهل الى دوري أبطال أوروبا، إذ يتخلف بنقطتين عن أرسنال الرابع.

سقط نيوكاسل 1-0 أمام ليفربول الاسبوع الماضي ولكن الخسارة جاءت بعد أربعة انتصارات تواليًا للـ"ماغبايز"، الذي بات الآن في منتصف الترتيب، بعد بداية موسم كارثية قبل الاستحواذ السعودي وصفقات سوق الانتقالات الشتوية.
يدرك سيتي أن حسابيًا الامور بين يديه، يتحتم عليه الفوز في مبارياته الاربع المتبقية من دون النظر الى النتائج الاخرى ليتوج بطلا لانكلترا للمرة الرابعة في خمسة مواسم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات