محمد صلاح يتوعد ريال مدريد بتغريدة نارية


جراسا -

علق محمد صلاح، نجم المنتخب المصري وليفربول الإنكليزي، على تأهل ريال مدريد الإسباني لمواجهة الريدز في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونشر صلاح صوراً عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من مباراة فياريال في إياب نصف النهائي، وكتب عليها "لدينا حساب يجب تصفيته"، في إشارة إلى أنه يتوعد ريال مدريد قبل المباراة النهائية.

ويشير صلاح إلى خسارة ليفربول أمام ريال مدريد بنتيجة 1-3 في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018، في مباراة شهدت إصابة النجم المصري في الكتف ليغادر من الشوط الأول باكياً، عقب لعبة مشتركة مع سيرجيو راموس، مدافع الميرنغي السابق.

وفاز ريال مدريد مساء الأربعاء على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، ليتأهل إلى المباراة النهائية بمجموع المباراتين 6-5، حيث سيواجه ليفربول يوم السبت 28 أيار (مايو) الحالي، بعد تخطي الأخير عقبة فياريال الإسباني.

وكان صلاح أكد في تصريحات تلفزيونية الثلثاء الماضي أنه يفضل مواجهة ريال مدريد، قائلاً: "مانشستر سيتي فريق صعب حقاً، لقد لعبنا أمامهم مرات عدة هذا الموسم، لكن إذا سألتني شخصياً، أود اللعب ضد ريال مدريد لأننا خسرنا في النهائي ضدهم في 2018".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات