شارع النجوم .. عودة الطيور المهاجرة للبقعة وحكام الكرة الى مسقط


جراسا -

التم شمل ركاب طائرة البقعة مجددا بعد ان التقى مدير نشاط الكرة الطائرة في نادي البقعة وليد عبد الرحمن باللاعبين علي ثامر وعيسى غريب واحمد النجار وعبد الرحمن غانم بحضور اداري الفريق حسني الرقب والمدير الفني اسماعيل ابو ذان وعدد من اللاعبين الكبار وتمت مناقشة الامور التي تهم مسيرة اللعبة والظروف التي دعت اللاعبين للتغيب عن التدريبات ومباراتي شباب الحسين وكفرعوان حيث تم الاتفاق على العودة الى التدريبات في ظل الاعتذار الذي قدمه اللاعبون.
واكد  مدير النشاط وليد عبد الرحمن ان الادارة وقفت خلف الفريق ودعمته بالدعم المثالي من اجل الظهور بصورة طيبة في الدوري وقامت بصرف المستحقات المالية عن الفترة الماضية ولم يتبق سوى راتب شهر واحد مشيرا ان سبب التأخير يعود لانشغال الادارة في بطولة القائد الدولية للملاكمة.
 حكام الكرة الى سلطنة عمان
مهمة جديدة تنتظر حكامنا لكرة القدم حيث يغادرنا غدا طاقم حكام الكرة المكون من الدوليين محمد ابو لوم ومحمد عادل وعيسى عماوي وسليمان دلقم الى سلطنة عمان لادارة مباراة بين عمان وطاجكستان ضمن التصفيات الاولمبية.
 حسن يشارك رغم الالم
تحامل الحكم فايز حسن  على آلامه في ادارة مبارة الاهلي والرمثا التي جرت امس على ستاد البتراء ضمن دوري كرة المحترفين بعد ان خضع قبل يومين الى تفتيت الحصوة في مستشفى الحسين بالسلط حيث شارك في ادارة اللقاء بفعالية.
عامر والصباح في امريكا
سيف عامر صانع العاب الرياضي والمنتخب الاولمبي بكرة السلة  توجه الى الولايات المتحدة برفقة والديه من اجل التقدم لامتحان الجنسية الامريكية واكد انه سيبقى في صفوف الرياضي والمنتخب الى حين.
كما يقضي الكابتن فادي الصباح امين سر النادي الرياضي اجازة هناك تستمر اسبوعين يعود بعدها ليمارس مسؤولياته رئيسا للجنة مدربي كرة السلة التي تتبع اتحاد اللعبة.
خالد ابراهيم.. الافضل
اثبت حارس مرمى الاهلي والمنتخب الوطني لكرة اليد خالد ابراهيم انه الافضل على الساحة المحلية ليس لمساهمته بفوز فريقه امس الاول بلقب كأس الكؤوس والدور الذي قام به من خلال تألقه في صد الهجمات ورميات الجزاء ومنح الثقة لزملائه خلال اللقاء ولكن لاخلاقه العالية التي يتمتع بها وحقا يستحق هذا الحارس الاشادة من الجميع وهو ما حصل عقب اللقاء.
(العرب اليوم)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات