"عمان العربية" تشارك في إفطار جماعي لأطفال أيتام


جراسا -

أن تكون متطوعا معناه‏ أن تكون قنديل أمان فيظنك اليتيم أباه ويراكَ العجوز عكازه ويطمئن الفقير لأنك سنده دون مقابل، الخير في وفي أمتي إلى يوم الدين.

التزاماً بالمسؤولية المجتمعية التي تتميز بها جامعة عمان العربية وتعزيزاً لروح العطاء في شهر رمضان المبارك شاركت جامعة عمان العربية ممثلة بفريق مركز الإبداع والأعمال الريادية مدارس الأكاديمية العربية الحديثة افطارها الرمضاني حيث تم استقبال 150 طفلاً يتيماً من العديد من المراكز والجمعيات الخيرية في المملكة، حيث تضمنت الفعالية العديد من الفقرات الترفيهية والألعاب الترويحية وذلك لغاية رسم الابتسامة على شفاه الأطفال إضافة إلى العديد من المسابقات التشجيعية والجوائز والهدايا المقدمة من الجامعة والمدارس والداعمين.

وتلقت الجامعة الشكر من مدير عام مدارس الأكاديمية العربية الحديثة الدكتورة عليا أبو ريان والتي أعربت عن شكرها وامتنانها لما قدمه الفريق من الدعم لإنجاح هذه الفعاليات، ومن جهته عبر الأستاذ الدكتور محمد الوديان رئيس الجامعة عن مدى أهمية هذا النوع من المبادرات الخيرية والتي تؤكد وتوثق الترابط الأخوي بين جميع فئات المجتمع الأردني.

وفي نهاية الحفل قام الدكتور رامي هناندة مدير مركز الإبداع والأعمال الريادية بتسليم درع الجامعة للدكتورة عليا أبو ريان شاكراً لهم ما تقدمه الأكاديمية من أعمال الخير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات