جوارديولا في ورطة أمام ريال مدريد في الأبطال


جراسا -

لا يشعر مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، بأي ندم حول حجم قائمة فريقه، على الرغم من الإرهاق والإصابات التي يواجهها، وهو يقاتل على الجبهتين المحلية والأوروبية.

ويمكن للسيتي أن يتقدم بـ4 نقاط على ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، في حال الفوز على واتفورد في ملعب "الاتحاد" اليوم السبت، لكن جوارديولا لديه مخاوف بشأن لاعبين رئيسيين.

وغاب الظهير الأيمن كايل ووكر مرة أخرى بسبب مشكلة في الكاحل، وتم إيقاف جواو كانسيلو عن مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، ضد ريال مدريد.

وكان اللاعبان ناثان آكي وجون ستونز يكافحان من أجل استعادة لياقتهما البدنية، وذلك يمكن أن يترك سيتي مع 3 مدافعين فقط، هم إيمريك لابورت وروبن دياز وأوليكسادر زينتشينكو، في مباراة الذهاب يوم الثلاثاء.

وقال جوارديولا، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "في الوقت الحالي نحن بالتأكيد في ورطة. لدينا مشاكل في العديد من المواقع وعليك التكيف. يعرف اللاعبون أننا في ورطة - ربما يتعين على جناح أن يلعب كمدافع مركزي!".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات