قرار من الفيفا يصدم الجزائر


جراسا -

تلقّت الجماهير الجزائرية، صدمة جديدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك بعد انتظار لأكثر من 3 أسابيع لقرار من فيفا في ما يتعلق بمباراة الجزائر والكاميرون التي جرت في آذار/مارس الماضي.

وألغى "فيفا" عملية حجز التذاكر المدفوعة الخاصة بمقابلات المنتخب الجزائري في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

موقع "Dzfoot" الرياضي الجزائري ذكر أن العديد من المشجعين الجزائريين تلقوا رسالة بريد إلكتروني تخبرهم بإلغاء حجزهم للتذاكر الخاصة بالمنتخب الجزائري في المونديال، وذلك بسبب عدم تأهل الجزائر إلى العرس الكروي.

وكشف "فيفا" أنه سيتم تعويض أصحاب التذاكر خلال 30 يوما عبر بطاقات الدفع الإلكتروني التي اشتروا بها التذاكر، التي تم حجزها خلال عملية البيع الثانية التي أطلقها الاتحاد الدولي لكرة القدم قبل مقابلات الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية في شهر مارس 2022.

وكان منتخب الجزائر خسر مباراة الإياب أمام الكاميرون في 29 مارس/ آذار 2022، على أرضه بملعب "مصطفى تشاكر"، بنتيجة (1ـ2)، ليخسر بطاقة العبور إلى كأس العالم 2022، رغم فوزه ذهابا في الكاميرون بنتيجة (0ـ1)، وذلك بسبب قاعدة أفضلية الأهداف المسجلة خارج القواعد.

ومنذ نهاية تلك المباراة، طالبت الجماهير الجزائرية بضرورة إعادة المباراة، بسبب الظلم الذي تعرضوا له من طرف الحكم الغامبي بكاري غاساما الذي أدار المواجهة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات