برشلونة يُجبر الزلزولي على حذف تغريدة تضامن مع فلسطين


جراسا -

اضطر المغربي نجم برشلونة عبد الصمد الزلزولي لحذف تغريدة بعد دقائق من نشرها على حسابه الشخصي على إنستجرام تضامن فيها مع المسجد الأقصى والأحداث التي تشهدها مدينة القدس من الاحتلال الإسرائيلي مؤخراً.

وتناول موقع "إسرائيل هيوم" الخبر باهتمام بعد نشر الزلزولي لصورة لعدد من جنود الاحتلال يقمعون طفل فلسطيني داخل المسجد الأقصى وكتب عليها "اللعنة على إسرائيل".

وذكر الموقع أن هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها التضامن مع فلسطين والعداء لإسرائيل في جميع أنحاء أوروبا من خلال رفع العلم الفلسطيني أو تصريحات قاسية ضد الاحتلال في كثير من المواقف.

ورغم أن الزلزولي حذف التغريدة بعد دقائق إلا أن الموقع الإسرائيلي ذكر أن الكثير قد شاركوا التغريدة مرفقة مع صور من الأحداث الجارية على مختلف الشبكات الاجتماعية وخاصة تويتر.

وأظهر الموقع الإسرائيلي العديد من التعليقات على الخبر حملت الكثير من التهديدات للزلزولي "بكسر ساقيه حتى لا يستطيع اللعب بعد الآن"، وآخر علق قائلاً: "سيدفع الثمن في المستقبل".





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات