الخواجا ينظم افطارات رمضانية للطلبة الأردنيين في تركيا


جراسا -

افتتح المدير العام لمدارس الفنار الفلسطينية الدولية في اسطنبول الدكتور عيسى الخواجا الموائد الرمضانية لعشرات الطلبة الأردنيين وعدد من ذويهم المقيمين معهم.

ويأتي حفل الافطار الرمضاني الذي يستمر يومين و درج الخواجا على إقامته سنويا للطلبة الأردنيين المبتعثين لدراسة الثانوية العامة في تركيا وعدد من موظفي أكاديمية النخبة،ضمن سلسة من الأنشطة والفعاليات والاجتماعية خلال شهر رمضان المبارك

وقال الخواجا إن حفل الافطار يأتي ضمن نهج التكافل والتواصل مع الطلبة وذويهم وفرصة للالتقاء على مائدة رمضانية لافتا إلى أن المدرسة والمكتب التنفيذي الخاص بمتابعة شؤون الطلبة تحرص على توفير الأجواء المناسبة للطلبة وتحقيق أعلى درجات التكافل الاجتماعي في ظل بعدهم عن الأهل في هكذا مناسبة دينية.

واكد الخواجا الحرص على مشاركة ابنائنا الطلبة في كل الاوقات والظروف وتقديم المبادرات التي تدعمهم وتعزز معنوياتهم مقدماً شكره لكل من ساهم في هذا العمل متمنياً للجميع قبول الاعمال والطاعات والتوفيق في هذا الشهر الفضيل.

وأعرب الطلبة عن سعادتهم بالحفاوة والاهتمام الشديدين اللذين يحظون بهما ومستوى الاهتمام التعليمي والاجتماعي الذي توليه إدارة المدرسة ومتابعة شؤونهم اولا بأول.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات