طلبة البوليتكنيك : يا شباب التموا .. التموا التموا هذا الطالب مصوا دموا .. ويطالبون بالانفصال عن البلقاء التطبيقية


جراسا -

خاص- نظم طلبة كلية البوليتكنيك اليوم الخميس اعتصاما طلابيا أمام مبنى عمادة الكلية وذلك للمطالبة بتنفيذ المطالب التي تقدم بها الطلبة لعمادة الكلية للمطالبة تحسين ظروف دراستهم و فصل الكلية عن مركز الجامعة (السلط) ويأتي هذا الاعتصام في سلسلة من الاعتصامات التي نفذها الطلبة في الأيام السابقة .

وهتف المعتصمون بهتفات منها " يا شباب التموا التموا ... هذا الطالب مصوا دموا " ، " يا عميد شو بصير ... السيرفر راح عالبشير " ، " يا عميد يا عميد ... احنا معاك للتجديد " ، " مافي كل ومافي مل ... الانفصال هو الحل ".

ويطالب المعتصمون بفصل الكلية عن مركز الجامعة (السلط) ، ترصيد مبلغ 8 دنانير بدل خدمات سنية ، شمل المستشفيات الخاصة في التأمين الصحي ، إعادة الحساب البنكي الخاص بالجمعية الطلابية .

واختتم المعتصمون اعتصامهم بمذكرة فصل الكلية عن مركز الجامعة والتي وقع عليها جميع الطلبة المعتصمين ، ويعد مطلب فصل الكلية مطلباً مشتركاً بين الطلاب والهئية التدريسية والإدراية .

ونوه الناطق الإعلامي للاتجاه الإسلامي في البوليتكنيك أن هذا الاعتصام والذي سيعقد للمرة الخامسة خلال أسبوعين يأتي للتأكيد على ضرورة البدء بتنفيذ الوعود المتعلقة بتلبية مطالب الطلبة على ارض الواقع والتأكيد على مطالبنا التي تمثلت بضرورة فصل الكلية والتي تضم أكثر من 8 ألاف طالب واستقلالها ماليا وإداريا عن مركز جامعة البلقاء التطبيقية في السلط وهو الأمر الذي سيساهم في حل الكثير من مشاكل الخدمات في الكلية من خلال مواردها المالية اضافة الى توفير التأمين الصحي الشامل لطلبة الكلية في كافة المستشفيات الحكومية والخاصة إضافة إلى ترصيد مبلغ 8 دنانير كبدل معالجات سنية لجميع الطلبة، وفتح حساب بنكي فاعل مخصص للأنشطة الطلابية والذي تنص عليه التعليمات الواردة في دليل الطالب إضافة إلى المطالبة بتحسين واقع الخدمات الطلابية في الكلية .

وكان كل من رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور اخليف الطراونة ونائبه الدكتور عدنان العضايلة قد التقيا رئيس الجمعية الطلابية في كلية البوليتكنيك وأمين سر الجمعية حيث تم بحث المطالب الطلابية وواقع الخدمات في الكلية.


 



تعليقات القراء

والله عالم
والله هاي اخرتها الي بدو سندويشات سنيورة بيعمل اعتصام والي بدو دكتور سنان بيسوي اعتصام ... وين الحكومة هالاشكال لازم تتربى وتعرف حدودها
17-02-2011 12:01 PM
احد الطلبة
لو سمحت هذه المجموعة من الطلبة تطالب بابسط حقوقها الا وهي دورات مياه مناسبة للاستخدام البشري بالاضافة لحقوقهم المالية
همة همة همة همة .......... حقك والله بدو همة
17-02-2011 12:39 PM
انا مع رقم 2
بصراحة جميع كليات البلقاء بتعاني من نفس الشئ وخصوصا كلية الزرقاء التي تدر اكبر دخل للجامعة المركز بس ياريت في مقابل ..............رئيس جامعة زفت
17-02-2011 04:29 PM
مواطن غيور على الوطن
رفقا بالوطن ايها الطلاب رفقا بسمعة الاردن ان انفصال كلية الهندسة التكنولوجية عن جامعة البلقاء ليس حلا اذا سمح بذلك فان هناك ستة عشر كلية تابعة لجامعة البلقاء ستطالب في الانفصال فيصبح في الاردن جامعات اكثر من الولايات المتحدة ايها الطلاب عودوا الى رشدكم وارحموا وطنكم وطالبوا بمطالب معقولة تحسين الخدمات وغير ذلك مما هو ممكن .
17-02-2011 04:40 PM
اكاديمي
لا والف لا لا لفصل الكلية عن جامعة البلقاء واناشد الطلاب بطلب المعقول فتاسيس جامعة ليس امرا سهلا عودوا الى مقاعد الدراسة وارحموا انفسكم واولياء اموركم .
17-02-2011 04:42 PM
تجمع شباب الوطن
نرفض كل الرفض فصل كليتنا عن جامعة البلقاء ونطالب بتحسين الاوضاع فقط ومن لا يريد ينتقل الى جامعة اخرى كفانا مهاترات واستخفاف بمقدرات الوطن .
17-02-2011 04:44 PM
اردني في بلاد الغربة
اشعر بالمرارة والاسى ما يفعله الطلاب في بلدي من شغب واساءة للوطن والصروح العلمية وهذا يؤثر تاثيرا سلبيا على سمعة التعليم في بلدنا في الخارج .
17-02-2011 04:46 PM
اردني في بلاد الغربة
اشعر بالمرارة والاسى ما يفعله الطلاب في بلدي من شغب واساءة للوطن والصروح العلمية وهذا يؤثر تاثيرا سلبيا على سمعة التعليم في بلدنا في الخارج .
17-02-2011 04:46 PM
ابن الاردن
هذه مؤامرة على التعليم في الوطن من يغار على الاردن يترك هذا الاسلوب وهذا تقليد اعمى للاخرين والرسول يقول لا يكن احدكم امعة اذا احسن الناس احسن واذا اساء الناس اساء .
17-02-2011 05:01 PM
وطني اردني هاشمي
اطالب رئاسة الجامعة بتوجيه تحذير اخير للطلبة من يرغب بالدراسة فمرحبا به ومن لا يريد فالباب مفتوح اما ان ينتقل الى جامعة اخرى او يواجه الفصل من الجامعة فنحن بخير والاردن بخير والقيادة الهاشمية الحكيمة تعالج الامور بما فيه مصلحة الوطن والمواطن .كفى تلاعب بمقدرات الوطن .
17-02-2011 05:19 PM
ابن السلط
هذه تصرفات غير مسئولة من الطلبة اين كنتم لما كان عمر الريماوي رئيس للجامعة لما جاء رئيس وطني مخلص غيور بداتم بالفوضى والشغب نريد ان نعرف من الذي يدفعكم على ذلك هذه تصرفات سخيفة يجب ان يتخذ معها اجراءات رادعة .
17-02-2011 05:22 PM
كركي قلبه على الاردن
ان واقع الاردن واقتصاد الاردن وظروف الاردن لا تحتمل الشغب والفوضى والاعتصام والتظاهر فمن يحب الاردن يلتزم بالعمل والانجاز لا بالتظاهر والاعتصام هذا اضاعة لمقدرات الوطن ومس بهيبة الوطن والتعليم حقا ان الديمقراطية لا تصلح في كل مكان حمى الله الاردن حمى الله الملك حمى الله التعليم العالي في الاردن من الشغب والمشاغبين اصحاب النظرات الضيقة .
17-02-2011 05:26 PM
اردني غيور
كل الشكر والتقدير لرئيس جامعة البلقاء على جهوده في تطوير الجامعه واجراء الاصلاحات فيها مما وقع فيها من فساد وافساد ايام الرئيس السابق الذي عاث فيها فسادا من الواسطات والمحسوبيات .
17-02-2011 05:28 PM
طالب في البوليتكنك
الرجاء من لا يعرف احوال الجامعة لا يعلق عليها
نحن نطالب بأبسط حقوقنا كطلاب جامعة
التسجيل او السحب والاضافة على الانترنت يستغرق على الاقل 6 ساعات
قاعة تحوي 100 طالب نأخذ فيها مواد تخصص مع ذلك لا توجد شعب كافية للطلاب
مرافق الجامعة لا تصلح للبشر ولا تتسع لربع المسجلين في الكلية
هناك فساد مالي وسرقة ندفع رسوم تأمين ولا نحصل عليه
17-02-2011 07:08 PM
مواطن شريف مخلص منتمي
نعم لامن الاردن لا لا لا لا لا لالا للفوضى والشغب نعم للقانون نعم للاستقرار نعم للعمل نعم للبناء لا لاصحاب الاجندة الخارجية نفدي الاردن بالدم والروح والابناء ونناشد الحكومة الرشيدة لوضع حد للمنفلتين والمشاغبين الذين لا يهم سمعة الوطن ولا مصلحة الاردن نعم للدراسة لا للاعتصامات المشبوهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
المأجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــورة
كفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى مهاتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرات .
17-02-2011 07:09 PM
مندوب عن كلية الحصن
يا زملائنا الطلاب في كلية البوليتكنك انتو بالف نعمة وخير تعالوا زورونا وشفوا اوضاعنا الماساوية على الاقل عندكو مختبرات....

17-02-2011 10:09 PM
المهندس
السلام عليكم....يا اخوان اللي ما بعرف الصقر يشويه احسنلو...انا درست 6 سنين في البوليتكنك زي ما دخلتها زي ما طلعت منها ما فيه تحسين على ايا شي...انا درست فيها ايام ما كان التسجيل عالرقم!!!!! فاللي ما بعرف شو وضع الكلية لا يقعد يفتي من عندو
17-02-2011 10:42 PM
خريج بوليتكنيك عام 82
انا مع فصل البوليتكنيك عن جامعة البلقاء وان تكون كل كليات البولتكنيك في جميع انحاء المملكه لها هيئه مستقله وهذا مصلحه للوطن
19-02-2011 07:19 PM
خريج بوليتكنيك عام 82
انا مع فصل البوليتكنيك عن جامعة البلقاء وان تكون كل كليات البولتكنيك في جميع انحاء المملكه لها هيئه مستقله وهذا مصلحه للوطن
19-02-2011 07:21 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات