الطلبة الأحرار " يطالبون البخيت بإقرار قانون الاتحاد العام لطلبة الأردن


جراسا -

خاص- طالب تجمع الطلبة الاحرار رئيس الوزراء الدكتور معروف البخيت اتخاذ خطوات شجاعة وجريئة لتعزيز الحريات وترسيخ الديمقراطية في الجامعات الاردنية.

وطالب التجمع بإقرار قانون الاتحاد العام لطلبة الأردن الذي يضم بين ثناياه كافة الجامعات الأردنية والمعاهد وكليات المجتمع ليكون منبراً طلابياً يحمل هموم الطلبة ويدافع عنهم بطريقة حضارية وديمقراطية متقدمة, بحيث يساهم في تشكيل شخصية الطالب الحقيقية المنتمية إلى وطنها وأمتها ومجتمعها.

وجاء في ان "الطلبة الاحرار" في رسالة بعثوا بها إلى رئيس الوزراء معروفالبخيت: "الناظر إلى واقع جامعاتنا ليلحظ ما وصل إليه مستوى الضياع لشبابنا على الصعيد الفكري والتربوي حتى أصبحت بعضها مرتعاً للعنف وبؤراً لتعصب الطلبة لانتماءاتٍ جهوية ومناطقية, فبتنا نسمع في كل يوم عن مشاجرة طلابية في أحد جامعاتنا لا يقتصر أثرها على الجامعة بل يتجاوزه إلى المجتمع".



تعليقات القراء

السلط الكرك معان اربد عجلون وكل محافظات الاردن الشرفاء
الطلبة الأحرار " شوه الاحرار يعني الاخوان حرر القدس , والله يجب ان تعود الاحكام العرفية على هالاشكل المرتزقة , يجب على المسؤليين التنبهه انه يوجد جهات خارجية مجاوره تنوي على خراب الاردن ولكي لا يفكر البعض هي ليس اسرائيل.
14-02-2011 03:56 PM
خالد اليوانسه
هما عارفين ان بعد فتره وجيزه لن يبقى طلاب احرار - ما ضل مصاري بالبنوك الاحرار استلفوها - ورواتب اهاليهم تآكلت وباقي الابناء لن يذهبو للجامعات وستخلى الساحه لهم وللحرية التي على طريقتهم
14-02-2011 04:37 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات