غوغل تضيف خصائص صحية جديدة لمحرك البحث


جراسا -

أضافت شركة ”غوغل“ الأمريكية للتكنولوجيا العديد من الخصائص الجديدة إلى محرك البحث الخاص بها، يركز معظمها على الصحة العامة.

وقالت الشركة إن محرك البحث الخاص بها أصبح يتمتع الآن بالقدرة على السماح للمستخدمين بالعثور على مواعيد توفر للأطباء لتخطيط فحوصاتهم الصحية، دون الحاجة إلى استخدام حل من جهة خارجية.

جاء ذلك خلال حدث ”غوغل“ السنوي الثاني الذي يركز على الرعاية الصحية، تحت اسم ”The Check Up“، والذي أُقيم الخميس

ومن خلال الشراكة مع مقدمي الرعاية الصحية وعدد من موفري حلول الجدولة، يتيح محرك بحث ”غوغل“ للمستخدمين العثور على توفر المواعيد للأطباء ومقدمي الرعاية المحليين، وسيرى المستخدمون تواريخ المواعيد والأوقات المتاحة للأطباء في المنطقة المقيمين بها مباشرة من خلال نتائج البحث.

وقالت الشركة إن توفر الموعد سيظهر بمجرد البحث عن ممارس أو منشأة معينة على محرك البحث، مشيرة إلى أنه بمجرد ظهور تاريخ ذي صلة بالموعد، يمكن للمستخدم الضغط على زر ”حجز“ بجوار الجدول الزمني المتاح، ثم ينتقل المستخدم إلى موقع الحجز الخاص بالطرف الثالث.

وأوضحت الشركة أنها تعمل في البداية مع بعض مقدمي الرعاية الصحية ومقدمي حلول الجدولة في الولايات المتحدة بشكل مبدئي، مشيرة إلى أنه سيتم توسيع الخدمة في وقت لاحق على مستوى العالم. وتم طرح الميزة للمستخدمين الذين يبحثون باللغة الإنجليزية فقط في الوقت الحالي.

في سياق متصل، أعلنت شركة ”غوغل“ أيضا عن توسيع لوحات المعلومات الصحية على منصة الفيديوهات الخاصة بها، ”يوتيوب“، لتشمل أسواقًا تشمل البرازيل والهند واليابان، بعد أن كانت مقتصرة فقط على الولايات المتحدة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات