هل تؤجل "المتقاعدين العسكريين" والإقراض الزراعي أقساط القروض ؟


جراسا -

خاص - مع قرب حلول شهر رمضان المبارك بادرت العديد من المؤسسات والصناديق الإقراضية بالإعلان عن تأجيل أقساط القروض عن المواطنين تخفيفا عن كاهلهم وتسهيلا لاستقبال الشهر الفضيل .

إلا أن هناك مؤسستان على تماس مباشر مع المواطنين ، وتخدمان شريحة واسعة منهم لم تقوما حتى الان بتلك المبادرة ، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها المنتفعون منهما ، ألا وهما مؤسسة الإقراض الزراعي ، والمؤسسة العامة للمتقاعدين العسكريين.

على المؤسستين ودون تردد التحرك في سبيل ذلك ، فمن المعلوم ما يمر به المتقاعدون العسكريون من ظروف ، وضآلة رواتب ، وفي ذات الوقت لا يخفى ما مر به المزارعون من ظروف اقتصادية سيئة بحكم الظروف التي يعلمها الجميع.

فهل تبادر المؤسستان للوقوف الى جانب المنتسبين لهما وتمكنهما من استقبال الشهر الفضيل دون أعباء ؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات