هل تفعلها شركات الكهرباء والمياه وتؤجل الفصل في رمضان ؟


جراسا -

كتب محرر الشؤون المحلية - مع اقتراب موعد الشهر الفضيل، قامت العديد من المؤسسات بتأجيل اقساطها تخفيفا عن كاهل المواطنين، وتحملت هذه المؤسسات مسؤولياتها تجاه المواطنين وساهمت بشكل او بآخر وشاركت المواطنين تحمل همومهم.

اليوم، يقترب موعدنا دخول شهر رمضان المبارك، فهل يمكن لشركات توزيع الكهرباء والمياه تحمل مسؤولياتها تجاه المواطنين وتعلن عن عدم قيامها بفصل التيار الكهربائي والمياه خلال الشهر الفضيل؟

تحمل المسؤوليات تجاه المواطنين لا يحتاج الى توجيهات وانما هو من الاسس الهامة بالعلاقة التي تربط هذه الشركات بالمواطنين، وعليه فانه من الضروري ان تقوم هذه الشركات بالاعلان عن اجراءات من شأنها ان تساهم في التخفيف من اعباء المواطنين خصوصا في ظل ما يسهده العالم من تطورات سواء كانت من تأثيرات جائحة كورونا او من الحرب الاقتصادية الدائرة حاليا بين اقطاب الاعالم واثرها على مجتمعاتنا ومواطنينا.... فهل ستفعلها شركات توزيع الكهرباء والمياه؟



تعليقات القراء

حقوق الناس
هو الشهر الفضيل شهر لأكل حقوق الناس.
مش فاهم كيف يصوم عن الطعام.
وعليه حقوق يجب دفعها.
16-03-2022 04:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات