إنهاء خدمات 78 عاملا بمستشفى العقبة الميداني - وثيقة


جراسا -

خاص - ناشد العاملون بالخدمات اللوجستية في مستشفى الشيخ محمد بن زايد " العقبة الميداني" وزارة الصحة بإعادة النظر بإنهاء التعاقد مع المؤسسة التي يعملون بها ، حيث أن هذه المؤسسة قامت بإنهاء خدمات 78 عاملا فيها نظرا لإنهاء الوزارة التعاقد معها.

وقال أحد العاملين في المؤسسة المشار اليها القائمة على الخدمات اللوجستية لتلك المستشفى لـ"جراسا" ، أن العاملين فوجئوا بقرار وزارة الصحة ، لافتا الى أن هؤلاء العاملين يعانون من ظروف اقتصادية صعبة ، إضافة الى أنهم ملتزمون بسداد أقساط قروض.

وتساءل العاملون في رسالة رفعوها الى وزير الصحة فراس الهواري ، وصلت "جراسا" نسخة منها ، :" أين الأمان الوظيفي الذي طالب به جلالة الملك في كل محفل ، وأين نذهب بأطفالنا وعائلاتنا بعد هذا القرار الذي شردنا ولم يجعل لنا أي ملجأ آخر للبحث عن العمل في ظل الظروف الصعبة التي تواجهها بلدنا العزيزة وقلة الشواغر الوظيفية".



تعليقات القراء

ابو شندي
ليش تنهو خدماتهم ؟؟؟ قطع الاعناق ولا قطع الارزاق خافو الله
05-03-2022 03:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات