منتخبنا الأولمبي الكروي يلتقي نظيره السوداني


جراسا -

 يلتقي  منتخبنا الأولمبي  لكرة القدم نظيره السوداني  عند الساعة الثالثة من عصر   اليوم  على ملعب البتراء في مدينة الحسين للشباب.في اطار تحضيراته لخوض مباراتي الدور التمهيدي للتصفيات الأولمبية المؤهلة لدورة لندن ,2012 عندما يلتقي منتخب الصين تايبيه في عمان يوم 23 الجاري, يواصل تحضيراته.
يتطلع الجهاز الفني بقيادة الكابتن علاء نبيل لكسب المزيد من خبرات الإحتكاك التي تمنح الفريق الإستقرار خلال تعدد هذه المواجهات المتنوعة والتي تهدف الارتقاء بالمستوى الفني والتكتيكي قبيل مواجهتي التصفيات.
و اعتبر المدير الفني أن المباراة تعد محطة استعداد قوية, خاصة وأن الجهاز الفني يقلب الأوراق للوقوف على التشكيل والتكتيك وخطة اللعب, والتي من شأنها أن تضع اللاعبين في اختبار تنافسي قوي, ويجعل الجهاز الفني يقف بشكل أكثر وضوحا, على قدرات اللاعبين والمستوى العام, الى جانب تقييم قدرة اللاعبين على استيعاب التكتيك, وتنفيذ الواجبات والمهام, وخطة اللعب الى جانب العلاج المرحلي للأخطاء, بما يضمن تقديم المنتخب بشكل فني جديد وقوي
ومن المتوقع ان يدفع باللاعبين  فراس عماد,  سعيد مرجان , طارق خطاب,  حمزة الدردور, يوسف النبر  و محمد مصطفى  و خليل بني عطية, انس الجبارات, يوسف الرواشدة, مصعب اللحام  و محمود زعترة  .
 و كان مشوار التحضيرات قد مر بمراحل متعددة, أهمها المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية في الصين نهاية العام الماضي, قبل أن تستكمل المباريات الودية بمواجهة الإمارات والمغرب وكوريا الشمالية, فيما تختتم بمواجهة منتخب اليمن يوم 15 الجاري حيث ستكون المباراة على ستاد الأمير محمد في الزرقاء وعند الساعة الثالثة أيضا.
منتخبنا الذي يواصل تدريباته المكثفة أجرى مرانه الأخير امس  تحضيرا للقاء على ملعب البولو حيث ثبت نبيل الواجبات الموكلة للاعبين خلال الكرات الثابتة والحالة الهجومية والدفاعية.
(العرب اليوم)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات