سحب كميات من الطحين في الطفيلة


جراسا -

هيثم الخريشا - اشتكى سكان محافظة الطفيلة من سوء نوعية الطحين المستخدم في صناعة الخبز ، والذي تقوم المخابز ببيعه للمواطنين ، حيث أشاروا بأنه لدى تناول  الخبز يشعرون  بطعم " الرمل" .

 رئيس غرفة تجارة محافظة الطفيلة عودة الله القطيطات قال لـ"جراسا" أن عددا من مخابز المحافظة أبلغته بشكاوى المواطنين من نوعية الطحين ، لافتا الى أن هذه المخابز تشتري حصصها من مصادر متعددة.

و  قال القطيطات أنه تمت مخاطبة وزراة الصناعة والتجارة للوقوف على حيثيات الأمر ومتابعته.

من جهته قال الناطق الاعلامي باسم وزارة الصناعة والتجارة ينال البرماوي أوضح لـ"جراسا" أن السبب كان ناجما عن سوء التخزين للطحين في إحدى المطاحن بالطفيلة ، مشيرا الى أنه تم سحب الكمية الرديئة من المخابز واستبدالها بالجديدة على الفور دون أن تتكلف المخابز شيئا.



تعليقات القراء

غادة
نفس الشكوى محرر
الخبز بطعم الرمل بعين الباشا
09-02-2022 06:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات