تشكيلات بين موظفي الجامعة الاردنية


جراسا -

قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عادل الطويسي تكليف الدكتور جمال مسعد ملحم القيام بأعمال نائب المدير العام لمستشفى الجامعة للشؤون الطبية إضافة لعمله نائباً لعميد كلية الطب لشؤون المستشفى.

وقرر رئيس الجامعة تعيين رندة تامبي مديرة لدائرة الإعلام و العلاقات العامة في وحدة الإعلام و العلاقات العامة و الثقافية وتعيين المهندس فؤاد أبو مغلي مديراً لدائرة الهندسة وتعيين صالح أبو هزيم مديراً لدائرة اللوازم المركزية ونقل الباحث في معهد العمل الاجتماعي إبراهيم غرايبة للعمل في الدائرة الثقافية في الجامعة.



تعليقات القراء

ابو شركس
من ايام الدكتور خالد الكركي والتعيينات الوظيفية للجامعة الاردنية متوقفة انا تخرجت من الجامعة الاردنية في عام 2009 والتعينات متوقفة من عام 2008 وبعد التخرج طالبت بتعييني في الجامعة الاردنية حسب اللوائح المعمول فيها والى حد الان ونحن ننتظر الاعلان عن توفر الوظائف ولكن بلا جدوى مع العلم انني قد عملت في الجامعة وانا طالب من عام 2006 بنظام تشغيل الطلبة لمدة 3 سنوات وقد لاحظت ان هناك دوائر تحتاج لكثير من الموظفين فمثلا انا عملت بدائرة الخدمات الطلابية في عمادة شؤون الطلبة وتحتاج هذه الدائرة الى خمس موظفين على الاقل للقيام بأعمال هذه الدائرة المهمة ولكن ما يثير الاستغراب ان هناك موظف واحد يعمل عمل 5 موظفين الى حد الآن ويمكنكم التأكد من صحة هذا الكلام اذن فأين نحن من كلام المسؤولين الذين يدعون محاربتهم للبطالة وايجاد فرص العمل للشباب الخريجين وما هي الدواعي خلف تأخر تعيينات جديدة بالجامعة الاردنية ارجو منكم نشر هذا التعليق وشكرا.
05-02-2011 08:17 PM
asd
الى الشركسي
يا رجل انا خريج 1996 ولحد الان بعدني بدون شغل
شو صرت زهقان من القعود
06-02-2011 09:51 AM
متابع
الى asd , احسب كم موظف من العشاير الثانيه متعينين في الجامعه الاردنيه و بالجامعات الثانيه الحكوميه و الخاصه , و بعدين انت احكم , انا برايي بان الشركسي يجب تعيينه فورا بالجامعه لانو الشركس 2% من المجتمع الاردني و بالتالي , يا صديقي ADSL , لازم ايكون بين كل 100 موظف , موظفين اثنين من الشركس , روح اتطلع عالجامعات كلها و اعمل احصائيه و تعال بعدين احكي مثل ما بدك . يطالب بحقه ليس اكثر .
بعدين يا صديقي ADSL انا كمان شركسي و معي ماجستير و ما لقيت شغل الا بالواسطه .
شركاتنا يا صديقي ما زالت شركات تملكها عائلات , و بالتالي ليس لدينا رجال اعمال لكي يوظفونا . هاي هي القصه . فا انت احسنلك ضلك ساكت .
07-02-2011 08:25 AM
نبيه حسين
ألف مبروك للأخ فؤاد ابو مغلي على المنصب الجديد، وفقك الله دائما للعمل بجد ونشاط، عرفتك مديرا نشيطا كفؤاً تقوم بالعمل بكل نزاهة وتواضع والى الأمام.
07-02-2011 09:24 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات