أمام أمانة عمان .. منهل مكشوف داخل موقف لركاب الحافلات - صور


جراسا -

وردت الى "جراسا" شكاوى العديد من المواطنين حول وجود منهل مكشوف يقع في داخل موقف ركاب الحافلات الواقع أمام مستشفى الجامعة الأردنية في عمان.

المواطنون طالبوا عبر "جراسا" أمانة عمان سرعة التحرك لإغلاق المنهل خشية أن يقع أحد فيه ، ويحدث ما لا يحمد عقباه ، سيما أن هذا المكان يشهد ازدحاما بالمارة وركاب الحافلات ومراجعي المستشفى .



تعليقات القراء

نداء الى المسؤولين .
سبق وان اتصلت بامانة عمان قبل 4شهور وحكيتلهم عن حفر كبيرة ومفتوحه فوق مجرى السيل مابين دوار الكيلو ووكالة سيارات ابو خضرا ،، وممكن اي طفل او رجل او إمرأة او قرد او سعدان يمر من فوقه وهوي مش شايفهم ،،ممكن لاسمح الله يسقط فيهم ،، ولكن لاحياة لمن تنادي ، اللهم فاشهد أكرر حفر وجور وليس مناهل ،، وحده منهم مغطى نصها بحجر...
06-02-2022 10:11 AM
كله تمام يافندم .
كله تمام يافندم ،، الجاهزية عالية ..
06-02-2022 10:12 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات