مصر : مصدر ينفي تعرض عمر سليمان لمحاولة اغتيال


جراسا -

نفى مصدر موثوق لـ"بوابة الأهرام" نفيا قاطعا أن يكون السيد عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية قد تعرض لمحاولة اغتيال أسفرت عن مقتل اثنين من حراسه .

وقال المصدر إن هذا الخبر عار تماما من الصحة .

وأشار المصدر إلي أن السيد النائب لم يتواجد مطلقا بالمكان الذي ذكره الخبر متهما جماعة الاخوان بترويج الشائعات .

وكان موقع ""فوكس نيوز" الأمريكى، قد نقل عن مصادر أمريكية، قولها إن اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية، تعرض لمحاولة اغتيال فاشلة فى مصر خلال الأيام القليلة الماضية، أسفرت عن مقتل اثنين من حراسه، لكن لم يتم التأكد حتى الآن من هوية الشخصيات التى تقف وراء هذه المحاولة.

وقد رفض روبرت جيبس المتحدث الرسمى باسم البيت الأبيض،التعليق على هذه المعلومات.

(بوابة الأهرام)



تعليقات القراء

عربي
لو انك بطل ورجل حقيقي ياسليمان وتحب مصر فعلا .. المطلوب منك ان تطلق رصاصه الرحمه على رئيسك العجوز .
05-02-2011 12:48 PM
انطونيوس
كل قادة الجيشوش الكرتونيه العربيه ومدراء الاجهزة الامنيه مباحث امن دولة مخابرات ..كلهم قاريين عند شيخ واحد وبتم تعيينهم من قبل الس اي ايه وبمشاورة مباشرة مع الموساد ..وظيفتهم الوحيدة التلصص على الشعوب وحماية الانظمة .
لو اجهزة التلصص والمؤمرات حقيقيه ومهتمتها حماية الاوطان والمواطنين ..كان لا يمكن تلاقي مهربين او مخدرات او سرقات او نهب او فساد في اي دولة عربيه
يلي بكتشف مؤامرة ارهابيه او مهربين اسلحة المفروض يكتشف مهربين المخدرات ومهربين الاجهزة والسجائر ..هم عبارة عن مجموعات بلطجيه تحت مسمى رسمي وبمخصصات بمئات الملايين وهي الاجهزة يلي بتخلي مدرائها فاحسين الثراء وبمتلكوا الملايين ..
05-02-2011 01:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات