يوم طبي مجاني لمستشفى المقاصد في الحسا - صور


جراسا -

نظم مستشفى المقاصد الخيرية التابع لصندوق زكاة وزارة الأوقاف والمقدسات والشؤون الاسلامية يوماً طبياً مجانياً في لواء الحسا بمحافظة الطفيلة.

وشارك في اليوم الطبي الذي افتتحه وزير الأوقاف والمقدسات والشؤون الاسلامية الدكتور محمد الخلايله يرافقه مدير عام صندوق الزكاة د عبد سميرات على هامش ملتقى الوعظ والارشاد المقام في لواء الحسينية.

وقال مدير عام المستشفى الدكتور علي السعد بني نصر أن فريقاً طبياً مكوناً من تخصصات: الباطني والجراحة العامة والأطفال والنسائية والعظام والطب عام، شاركوا في اليوم الطبي المجاني، إضافه إلى خدمة المختبر والأمواج فوق الصوتية للحوامل.

وأضاف د. بني نصر أنه تم صرف الأدوية بالمجان للمرضى والمراجعين، مشيراً إلى مشاركة مرشدة صحية من مركز الحسين للسرطان لتوعية المراجعات بأهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي، اضافة إلى مشاركة كوادر التمريض والمختبر والصيدلة والكوادر الإدارية.

يذكر أن تنظيم مستشفى المقاصد الخيرية لهذا اليوم الطبي المجاني، يأتي بعد انقطاع لمدة عامين بسبب وباء كورونا حيث كان يقام مرة كل شهر في مختلف محافظات وألوية المملكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات