توصيل الأدوية في "عمان الشامل" للمنازل قريبا


جراسا -

خاص - قال أمين عام وزارة الصحة لشؤون الرعاية الصحية والأوبئة رائد الشبول أن أولى المراكز الصحية التي ستباشر بتوصيل الأدوية للمرضى الى منازلهم هو مركز عمان الصحي الشامل ، كون أن المركز أثبت خبرته بذلك خلال جائحة كورونا.

وقال الشبول لـ"جراسا" أن اجتماعا عقد مؤخرا ، وحضرته الأمين العام للشؤون الفنية والإدارية الهام خريسات ، وترأسه وزير الصحة فراس الهواري عن بعد ، حيث تم طرح هذه الفكرة ، بعد أن تم اختيار مستشفى البشير كأول مستشفى سيتم توفير هذه الخدمة فيها.

وبين الشبول أن أجور التوصيل ستكون رمزية ، مرجحا أن تتولى شركة البريد الأردني تطبيق هذه العملية بالتنسيق مع الوزارة.

وحول جهود كوادر الوزارة خلال المنخفض الجوي الحالي ، أوضح الشبول أن أمناء الوزارة العامين ، ومن خلال التواصل مع وزير الصحة كانوا على رأس الكوادر المتابعة لعملية نقل المرضى من مستشفى عمان الميداني ، الذي تسللت له الأمطار ، مشيرا الى أن ذلك بمهنية عالية ، وبإشراف مباشر من الأمناء العامين الذين ضلوا في الميدان حتى ساعات فجر يومي الخميس والجمعة.








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات