مركبات تغلق طريق اربد عجلون بسبب اللعب بالثلج

الصورة من ازدحام أمس

جراسا -

ما زالت طريق إربد - عجلون تشهد ازدحامات مرورية لليوم الثاني على التوالي بعد أن أصبحت مرتفعات عجلون مقصدا للباحثين عن المتعة للعب بالثلج.

ولم تشفع التحذيرات التي أطلقتها الجهات الرسمية خلال اليومين الماضيين من الحد من الازدحامات بأرتال المركبات التي أغلقت أجزاء من طريق إربد- عجلون الرئيسي.

وجدد محافظ إربد رضوان العتوم اليوم الجمعة، تحذيراته للمواطنين بعدم المغامرة والذهاب إلى محافظة عجلون لممارسة اللعب بالثلج، لما تسببه من ازدحامات مرورية خانقة أدت إلى توقف المركبات بشكل تام على الطريق، الأمر الذي استدعى جهود مضاعفة من قبل الأجهزة الأمنية والمعنية لإدامة حركة المرور على الطريق لتمكين المرضى والاليات من الوصول إلى المستشفيات، وتأمين الاحتياجات الضرورية والأساسية للمواطنين.

وشدد على ضرورة عدم الخروج الا للضرورة والالتزام بتعليمات وارشادات الأجهزة الأمنية المنتشرة في المكان، وتجنب المخاطرة في الوصول إلى المناطق التي ما زالت مغلقة نتيجة تراكم الثلوج في الطرق الفرعية بين محافظتي إربد وعجلون.

وبين العتوم ،أنه تم التعامل مع عشرات المركبات التي انزلقت على الطرق، وتم سحبها بواسطة أليات الأمن العام والدفاع المدني والبلديات والأشغال العامة وفرق الطوارىء المنتشرة في المكان.

ولفت إلى أن أغلب مركبات المواطنين غير مجهزة ومهيأة للسير في مثل هذه الأجواء، علاوة على عدم اتخاذ الاحتياطات اللازمة من ارتداء الألبسة المناسبة، وهو ما قد يعرض سلامة المواطنين للخطر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات