جامعات تؤجل امتحانات غد السبت - أسماء


جراسا -

أعلن رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات تأجيل الامتحانات المقرر عقدها غدا السبت .

وأضاف في تصريح لـ"جراسا" أنه سيعلن في وقت لاحق عن البرنامج البديل.

كما أعلنت جامعة اليرموك تأجيل امتحانات السبت ، وقالت في بيان :" نظرًا للظروف الجوية السائدة، وحِفاظًا على سلامة طلبتنا الأعزاء والعاملين في الجامعة، قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مساد تأجيل كافة الامتحانات الكتابية والمُحسوبة المُقرر عقدها يوم غدٍ السبت الموافق 29/ 1/ 2022 إلى موعد آخر يُحدد لاحقًا.يرجى من طلبتنا الأعزاء متابعة موقع الجامعة الالكتروني الرسمي وبريدهم الالكتروني بشكلٍ مُستمر للاطلاع على آخر المُستجدات وللمزيد من المعلومات المُحدثة".

فيما دعت جامعة العلوم والتكنولوجيا الطلبة للدخول الى موقعها الالكتروني لمعرفة المواعيد الجديدة للامتحانات كل طالب على حده من خلال الرابط التالي " يرجى الضغط هنا"

 

كما قرر رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا تأجيل جميع الامتحانات التي ستعقد يوم غد السبت إلى يوم الأربعاء الموافق 9 / 2 / 2022 وبنفس المواعيد المحددة مسبقاً.

ويأتي هذا القرار في ضوء الأحوال الجوية السائدة وحرصاً على سلامة الطلبة.

كما قرر رئيس جامعة الزيتونة الأردنية محمد المجالي عقد الامتحانات النهائية للطلبة التي تم تأجيلها الخميس، بسبب الحالة الجوية السائدة، إلى الأحد الموافق 6 شباط/فبراير المقبل وبنفس المواعيد.

وكذلك، قررت جامعة مؤتة تأجيل جميع الامتحانات المقرر عقدها السبت إلى يوم السبت الموافق 5 شباط/فبراير المقبل وبنفس المواعيد المعلنة سابقا، وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة وحرصا على سلامة الطلبة.

كما قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الدكتور محمد علي الخلايلة تأجيل كافة الامتحانات في الجامعة المقرر عقدها يوم غد السبت، وذلك نظرا للحالة الجوية السائدة وحرصا على سلامة الطلبة.

وقرر الخلايلة، في بيان اليوم الجمعة، تأجيل الجلستين الأولى (8:00-8:40 ) والثانية (8:50-9:30 ) صباحا ليوم بعد غد الأحد إلى اشعار آخر سيتم تحديده لاحقا.

وأوضح البيان أن الجامعة ستحدد برنامجا تعويضيا للامتحانات النهائية، التي تم تأجيلها بسبب الظروف الجوية على نظام التسجيل الذاتي والخدمات الإلكترونية على موقع الجامعة الرسمي.

كما قررت الجامعة الأميركية في مأدبا، تأجيل الامتحانات المقرر عقدها يوم غد السبت، الى يوم الاثنين الموافق 14 شباط المقبل، وبنفس المواعيد المقررة.

وقال رئيس الجامعة الدكتور مأمون عكروش في بيان صحفي صادر عن الجامعة اليوم الجمعة، إن القرار جاء نظرا للحالة الجوية السائدة، وحفاظا على سلامة الطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة.

كما أعلنت جامعة جدارا عن تعليق الدوام والامتحانات في الجامعة غدًا بسبب الأحوال الجوية السائدة في المملكة ، وقالت في بيان " بسبب الأحوال الجوية السائدة في المملكة وحرصًا على سلامة أبنائها الطلبة والعاملين فيها قرر رئيس جامعة جدارا بالوكالة الأستاذ الدكتور محمد الطعامنة تعليق دوام العاملين في الجامعة وتأجيل الإمتحانات النهائية التي كان من المقرر عقدها يوم غدٍ السبت الموافق 2022/1/29م إلى يوم الاثنين 2022/2/7م وبنفس مواعيدها المقررة. أما فيما يخص مناقشات رسائل الماجستير سيتم الإعلان عن المواعيد الجديدة من خلال كلية الدراسات العليا".

وأعلنت جامعة البلقاء التطبيقية عن  تأجيل جميع الامتحانات النهائية المقررة يوم غد السبت الموافق 29-1-2022 ، وقالت في بيان  "نظرا للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة ابنائنا الطلبة فقد قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني تأجيل جميع مواعيد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الاول ٢٠٢١-٢٠٢٢ ليوم غد السبت الموافق ٢٩-١-٢٠٢٢، حيث سيتم تحديدها لاحقا من قبل وحدة القبول والتسجيل على شاشات المدرسين والطلبة".

كما أعلنت جامعة مؤتة اليوم الجمعة تأجيل جميع الامتحانات المقرر عقدها يوم غد السبت إلى يوم السبت الموافق 5 / 2 / 2022 وبنفس المواعيد المعلنة سابقا.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام في الجامعة الدكتور وليد الرواضية ، إن هذا القرار يأتي نظرا للظروف الجوية السائدة، وحرصا على سلامة الطلبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات