"الأشغال": طريق غرندل شريف الجنوب بالطفيلة مغلق والباقي سالك


جراسا -

قالت الناطق الرسمي بإسم وزارة الأشغال العامَّة والإسكان، المهندسة عروب العبادي، اليوم الجمعة أنَّ جميع الطُّرق ضمن اختصاص وزارة الأشغال العامَّة سالكة، باستثناء طريق غرندل - شريف الجنوب في الطفيلة والمغلق بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة احترازياً؛ بسبب تدني مدى الرؤية الافقية نتيجة تشكل الضباب عليه، حيث تم اجراء التحويلات المرورية اللازمة لضمان ديمومة الحركة المرورية على الطريق.

وفيما يتعلق بابرز البلاغات التي تم التعامل معها تزامناً مع إعلان خطة الطوارئ القصوى، أفادت العبادي، أنَّ البلاغات الواردة تركزت حول ارتفاع خفيف لمنسوب المياه على طرق في الشمال والوسط تزامناً مع بدء تأثير المنخفض، كما قامت كوادر الوزارة خلال الجولات الميدانية الدورية التي تجريها بإزالة العوائق أمام حافلة علقت على طريق الرصيف - مثلث النقب بالإضافة لتحرير مركبة سياح أجانب علقت على طريق النقب - الراجف، والعديد من مركبات المواطنين على الطرق الخارجية، حيث واصلت الوزارة طيلة ليلة الاربعاء وفجر الخميس، العمل على ازالة العوائق، أمام العديد من المركبات التي علقت، بالإضافة إلى تأمين وصول سائقيها وركابها إلى اماكن سكنهم وذلك بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وأضافت أن " الفرق الميدانية تعاملت مع تراكم الثلوج على طرق تزامناً مع الهطولات الكثيفة للثلوج مساء الاربعاء، ومنها طريق المطار. وطريق اربد - عمان حيث قامت الآليات المثبت على الطرق بالعمل بشكل فوري على ازالة العوائق لادامة الحركة المرورية على الطرق بالاضافة لتساقط بعض الأشجار على جوانب طرق".

ونوهت، إلى أنَّ أبرز المعيقات التي واجهت كوادر الوزارة خلال الفترة الماضية تمثلت بخروج المواطنين من منازلهم إلى المناطق التي تشهد تراكمات كثيفة للثلوج للتنزه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات