شرار الإعلام والقنوات ..


عجبي من زمان يظهر على السطح كل متنطح ودابة..
ذما وقدحا في الوطن والشعب والمؤسسات ويدلي بدلوه فيما يهرف ويجرف من بيانات.. وما لا يفقه وما لا يعرف في الفكر والسياسات ..ويظهر في كل وسيلة إعلامية يقدح ويشتم ولا يتأدب ولا يفقه لغة الحوار والنقاشات.. ويزيف ويخدع في الأقوال والوثائق والمعلومات والحكايات ..
ويخدع الشعب والمستمعين والمشاهدين فيما يقول وما لديه وفي جعبته من ابرازات وبرازات ... وكأنه ملك جاء من السماء بالبيانات والشهادات .. وهو زاخر وفاخر في الفساد والهدايا والأعطيات..
ويدعي انه شبعان من بيت أبيه ومن الموروثات …
فأقول هنا لمدعي الزعامات ممن تعتبر حالها في الاردن من المقامات واتخمت وملئت جيوبها بالدنانير من مال الوطن والشعب ونهبت مساعدات المنظمات من العينات والدولارات..
منذ بداية التسعينات تخرج على الشعب بوسائلها من الصحف والمجلات والقنوات..
وتتفنن بالمقابلات قدحا وذما وشتما يمينا وشمالا بالكلمات دون رادع او حتى احتراما للكرامات وقد كنتم يوما شركاء في المنازلات تدميرا ونهبا بالوطن والمؤسسات..اعوذ بالله منكم يا شرار الموبقات ..ويا قبح المذمات… فهل تعودوا الى رشدكم وتتوبوا قبل أن يدوسكم الشعب باقدامه مع ثلة الفاسدين والفاسدات ..
فالوطن حتى لو كبى يوما سينهض شامخا وشعبه الابي سيفجر الارض تحت اقدام العملاء والعميلات ..وان غدا لناظره لقريب ..ويعدكم ويدعوكم على ساحة المناظرات والحوارات



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات