المناطق التي ستتعرض للانجماد الليلة - أسماء


جراسا -

قال موقع طقس العرب إنه من المتوقع أن تبقى الأجواء شديدة البرودة في مختلف مناطق المملكة هذه الليلة ويوم الغد الجمعة، مع استمرار فرص الأمطار والثلوج بمشيئة الله في بعض المناطق، فيما يتوقع مع ساعات الليل المتأخر وفجر الجمعة ان تنخفض مجددا درجات الحرارة الى الصفر المئوي وربما أقل من ذلك في المناطق التالية:

إقليم الشمال:

أعالي الجبال في شمال المفرق مثل ام القطين ودير الكهف، وقمم مرتفعات عجلون مثل راس منيف، كما قد تشمل بحده أقل/فرصة ضعيفة مرتفعات عبين وعنجره وسوف.

إقليم الوسط:

تعتبر فرصة حدوث الانجماد في اقليم الوسط ضعيفة للغاية وغير هامة، وتتركز في بعض القمم الجبلية العالية، مثل صويلح الارسال وتلاع العلي في العاصمة عمان، إضافة الى دعم الغزالات في البلقاء.

إقليم الجنوب

قمم الجبال العالية في الكرك إضافة الى مرتفعات الطفيلة ومعان والعقبة تشمل الرشادية والقادسية والعيص وجبل مبرك والهيشة والشوبك.

أما بقية المناطق، فيرجى الانتباه من تشكل السيول نظرا لذوبان الثلوج ووجود غطاء سحابي وتجدد الامطار المخلوطة بالثلوج فوق مختلف المرتفعات الجبلية، اذ تعمل على الحد من وصول الحرارة الى الصفر المئوي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات