مواطنون يبعثون برسائل عامة لشركة الكهرباء الأردنية


جراسا -

خاص - شهدت العديد من مناطق المملكة انقطاعات مستمرة للتيار الكهربائي وسقوط أعمدة وأسلاك أدت إلى عدم توفر التيار الكهربائي لدى العديد من المواطنين، الذين وجهوا رسائل لشركة الكهرباء الأردنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي اكدوا فيها انه كان بإمكان الشركة التقليل من أضرار المنخفض الجوي الذي ساهم بسقوط بعض أغصان الأشجار على أسلاك الكهرباء من خلال تقليم او قص الأشجار التي من المتوقع ان تسبب ضررا.

ومن بين الرسائل التي رصدتها "جراسا" كانت بأن المواطنين لا علاقة لهم بعدد العاملين والآليات التي عملت خلال المنخفض ورغم ذلك استمر الانقطاع لأكثر من 16 ساعة حتى لحظة كتابة هذه السطور، فإذا كان العمل بكل هذه الإمكانات واستمرت الانقطاعات طوال هذه الفترات فهناك خلل لا بد من الوقوف عليه من قبل إدارة الشركة.

وفي جملة من الملاحظات التي كتبها مواطنون ضجروا من انقطاع الكهرباء اننا كمواطنين لا ترحمنا شركة الكهرباء في حال التأخر بدفع قيمة الفاتورة فكيف لنا ان نشفق عليها وهي لا تقدم الخدمة إلينا ، مضيفين ان المواطن يدفع مقابل إيصال التيار بالإضافة لإجراء الصيانات المتكررة للشبكة فلماذا لم تقم الشركة بما هو مطلوب منها قبل المنخفض.

وأشار اخرون أيضا إلى الطريقة التي تتلقى بها الشركة اتصالها للتبليغ عن الأعطال والشكاوى حيث اشتكى الكثير من تعذر الاتصال بمركز الأعطال ونسيت الشركة اننا في المئوية الثانية للدولة وعليها التطور بشكل اكبر مع التقدم التكنولوجي الموتور لدى العديد من الشركات والمؤسسات يسهل عملية التبليغ.

وفي النهاية نحن نعلم اننا في. ظروف قاهرة ولكن المطلوب من الشركة القيام بتطوير أعمالها بالشكل الصحيح وصولًا للخدمة الأفضل.



تعليقات القراء

ريم الفلا
لما طالبنا بتقليم الاشجار بالطرق العامة
جاوبنا مدير الزراعه ليست من اولوياتي
مديرية الزراعة للديكور مثلا؟!
27-01-2022 10:04 PM
واقعها مثل غيرها
المشكلة بالفساد والفاسدين والترهل وليس بالامكانيات.
الشللية والمحسوبية قضت على الكفاءات والإنجاز.
27-01-2022 10:14 PM
عليان
فشل ذريع ولكن لا حسيب ولا رقيب للاسف
27-01-2022 11:01 PM
فهد الفايز
فقط تدابير المنخفض إرسال فواتير قيمتها دبل الاشهر السابقه لمعظم المنازل فعلآ خدمة المواطن
28-01-2022 07:10 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات