القبض على سارقي مركبة من طبربور وبحوزتهم مواد مخدرة


جراسا -

ألقت الأجهزة الأمنية على ثلاثة أشخاص وبحوزتهم مواد مخدرة ، حيث قاموا بسرقة مركبة في منطقة طبربور بعمان.

وقال مصدر أمني  إنه ورد بلاغ في مساء امس ‏ بقيام ثلاثة أشخاص بسرقة إحدى المركبات من منطقة طارق (طبربور ) في العاصمة، حيث جرى على الفور متابعة التحقيقات وجمع المعلومات حول الحادثة .

وأكد  انه وخلال زمن قياسي حُددت وجهة الأشخاص في إحدى مناطق البادية الوسطى ووضعت الكمائن الأمنية لهم ليتم مشاهدة المركبة من قبل إحدى الدوريات وإيقافها وإلقاء القبض على ثلاثة أشخاص داخلها وبتفتيشهم عُثر بحوزتهم على كمية من الحبوب المخدرة وبوشر التحقيق معهم وإعادة المركبة لصاحبها.

وأكدت مديرية الأمن العام على استمرارها بتنفيذ واجباتها الأمنية لمنع الجريمة وصون الممتلكات والمقدرات، لافته إلى أن الجهود الإنسانية التي تبذلها المديرية لن تثنيها عن ملاحقة الجريمة والتصدي لكل من تسول له نفسه استغلال هذه الظروف.



تعليقات القراء

الردع بالعقوبة العقوبة
لو ان السارق تقطع يده.
او على الاقل يعيش حياة السجن الحقيقية والأشغال الشاقة الحقيقية لكان هناك ردع حقيقي اما نزل خمس نجوم في ما يسمى مراكز الإصلاح .
انظر لاصحاب الاسبقيات وتكرار جرائمهم ١٥ و ٢٠ وأكثر قيد ومكرر.
28-01-2022 07:16 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات