روسيا : مستعدون للتعاون مع الأردن لإعادة الأمن في سوريا


جراسا -

 قال السفير الروسي في الأردن غليب ديسياتنيكوف إن روسيا تنظر بأهمية للوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، وهي تدعم أيضا إيجاد الحلول المناسبة التي من شأنها التوصل لاتفاق حول القضية الفلسطينية ضمن قرارات الشرعية الدولية.

وأوضح  خلال اجتماع مع لجنة الخارجية النيابية أن روسيا تثمن المواقف الأردنية كافة الداعية لتعزيز الأمن والاستقرار في سورية والمنطقة، مؤكدا أن الدور الأردني المميز يجد من الجميع التقدير والاحترام.

وأضاف ديسياتنيكوف نحن مستعدون للتعاون والعمل مع الأردن لإعادة الأمن والاستقرار لسورية، خصوصا منطقة الجنوب السوري، مشيرا إلى ان القيادتين الروسية والاردنية تربطهما علاقات متجذرة ارسى دعائمها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وجلالة الملك عبدالله الثاني.

 



تعليقات القراء

لجنة الخارجية النيابية ..اللجنة التي لم تستجوب وزير الخارجية
اللجنة التي لا تجروء على استجواب وزير الخارجية لان وزير الخارجية لا يتبع الحكومة لانه يتبع الفصر ومن زمااااااااااااااااااااان لا رئيس وزراء ولا نواب ولا اعيان يجروء على التدخل شؤون وزارة الخارجية او معرفة شو بطبه وزير الخارجية ..
25-01-2022 08:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات