الهلال السعودي يعلن رحيل مهاجمه الفرنسي غوميس


جراسا -

أعلن الهلال، بطل الدوري السعودي لكرة القدم، رحيل مهاجمه الفرنسي المخضرم بافتيمبي غوميس رسميا، بعد مسيرة حافلة منذ صيف 2018.

وقال الهلال، عبر حسابه الرسمي في تويتر، “إلى اللقاء بافي، شكراً لك على كل ما حققناه معًا”، فيما قال رئيس النادي، فهد بن نافل، عبر حسابه في تويتر: “نحن نحبك، سوف نفتقدك”.

واستعرض الهلال البطولات التي حققها غوميس مع النادي، ونشر صور المهاجم الفرنسي مع كؤوس البطولات، التي فاز بها عبر حسابه في تويتر.

بدوره، كتب غوميس في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي “عندما يصبح الحلم حقيقة، تغرب الشمس ثم تشرق نحو أفق آخر”.

وانضم غوميس (36 عاما) إلى الهلال صيف 2018 قادمًا من غلطة سراي التركي مقابل 6 ملايين يورو، وجدد عقده في 25 يوليو 2020 حتى يونيو 2022 مع إمكانية التمديد لعام إضافي.

وخاض مع الهلال 151 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 116 هدفا وصنع 19.

وساهم غوميس في تتويج الهلال بستة ألقاب هي دوري أبطال آسيا مرتين (2019 و2021)، والدوري المحلي مرتين (2020 و2021)، وكأس الملك مرة واحدة (2020) ومثلها الكأس السوبر المحلية (2022).

وتوج غوميس بجائزة هداف دوري أبطال آسيا في 2019، وأفضل لاعب في النسخة ذاتها، بعدما سجل 11هدفًا، كما أنه الهداف التاريخي للاعبين الأجانب للهلال.

ويُعدّ غوميس، الشهير باحتفالية “الأسد” بعد التسجيل، أول لاعب في تاريخ الهلال يستطيع إحراز 20 هدفاً على الأقل في 3 مواسم متتالية في الدوري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات