جامعات تعلق دوامها - أسماء


جراسا -

قررت جامعة الحسين بن طلال في معان تعليق الدوام ليوم غد والخميس .

وجاء في نص قرار الجامعة الوارد لـ"جراسا" ما يلي :

نظرا للظروف الجوية المتوقعة يومي الأربعاء والخميس من تساقط للثلوج واغلاق للطرق. وحفاظا على أمن وسلامة الطلبة القادمين الى الجامعة من مختلف المحافظات الأردنية، وكافة العاملين في الجامعة، وافساح المجال لابنائنا الطلبة العودة الى محافظاتهم بكل راحة وأمان.

قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة ما يلي:

أولا: تعليق الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة ليومي الأربعاء والخميس الموافق 26 و 27 - 1 - 2022  ،على ان يتم تعويضهن في وقت يحدد لاحقا، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك بالتنسيق مع مسؤوليهم.

ثانيا: تأجيل كافة الامتحانات النهائية المقرر عقدها يومي الأربعاء والخميس الموافق 26 و 27 - 1- 2022 ،الى يومي السبت والأحد الموافق 12و13-2-2022 .

ثالثا: سيتم نشر برنامج تعويضي للامتحانات النهائية التي تم تأجيلها بسبب الظروف الجوية على نظام معلومات الطلبة وموقع الجامعة الرسمي، وكافة صفحات التواصل الاجتماعي للجامعة.

كما قررت جامعة الطفيلة التقنية تعليق الدوام ليومي غد والخميس ، وجاء في نص القرار الوارد لـ"جراسا" : 

نظراً للظروف الجوية المتوقعة بمشيئة الله يومي الأربعاء والخميس من تساقط للثلوج وإغلاقات للطرق وحفاظاً على سلامة العاملين وأبنائنا الطلبة القانطين في وسط وشمال المملكة قرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية الأستاذ الدكتور عمر نواف المعايطة تعليق الدوام الرسمي للعاملين والطلبة في الجامعة ليومي الأربعاء والخميس الموافق 26،27/1/2022 بإستثناء من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك بالتنسيق مع المسؤول المباشر لهم، و تأجيل كافة الإمتحانات النهائية المقرر عقدها يومي الأربعاء والخميس الموافق 26 و 27-1-2022  إلى يومي الإثنين الموافق 31-1-2022  ويوم الثلاثاء الموافق 1-2-2022  على أن تكون جميع مواعيد الإمتحانات النهائية المقررة حسب جدول الإمتحانات المعلن عنها مسبقاً.

كما قررت جامعة العلوم والتكنولوجيا تأجيل الامتحانات ليوم غد والخميس ، وجاء في نص القرار الوارد لـ"جراسا" : 

أعزائنا الطلبة... تحية طيبة: 

نظرًا للظروف الجوية المتوقعة خلال اليومين القادمين، وحرصًا منا على سلامة الجميع فقد تقرر الآتي:

1. تؤجل امتحانات يوم الأربعاء 26-1-2022  والتي كان من المقرر عقدها بعد الساعة 12.50 إلى يوم الأربعاء 9-2-2022 .

2. تؤجل امتحانات يوم الخميس 27-1-2022 إلى يوم الثلاثاء 8-2-2022.

كما قررت جامعة آل البيت في المفرق تعليق دوام الطلبة والعاملين ليوم غد والخميس بحسب ما أكده رئيس الجامعة الدكتور هاني الضمور لـ"جراسا" .

وقال الضمور أنه سيتم إصدار إعلان لاحق يوضح مواعيد الامتحانات الجديدة التي تم تأجيلها.

كما قررت جامعة البلقاء التطبيقية تأجيل كافة الامتحانات النهائية المنوي عقدها ليوم غد الاربعاء ٢٦-١-٢٠٢٢ ويوم الخميس ٢٧-١-٢٠٢٢، وتحديد دوام العاملين في الجامعة ، وجاء في القرار : 

قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني تأجيل مواعيد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الاول 2021-2022 المنوي عقدها يوم غد الاربعاء الموافق 26-1-2022 ويوم الخميس الموافق 27-1-2022، لتصبح تباعا يوم الاحد الموافق 13-2-2022 ويوم الاثنين الموافق 14-2-2022.

حيث سيتم عكس ذلك على شاشات المدرسين وشاشات الطلبة خلال الساعات القادمة بالمواعيد الجديده.

كما قرر الدكتور. العجلوني تعليق دوام العاملين في الجامعة يوم غد الأربعاء عند الساعة الثانية عشرة ظهرا، وتعطيل الدوام في الجامعة وكافة كلياتها يوم الخميس القادم نظرا. للظروف الجوية المتوقعة متمنيا السلامة لجميع أسرة الجامعة من اكاديميين وإداريين وطلبة.
كما استنى تعليق الدوام

كما أعلنت جامعة مؤتة، اليوم الثلاثاء، عن تأجيل امتحانات طلبة الجامعة ليومي غد (الأربعاء) وبعد غد (الخميس).

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام، الدكتور وليد الرواضية  إن هذا القرار يأتي نظرا للظروف الجوية المتوقعة، مشيرا إلى أنه سيتم تحديد مواعيد الامتحانات المؤجلة لاحقا.

كما قررت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة تأجيل الامتحانات للطلبة ليومي غد (الأربعاء) وبعد غد (الخميس)، لتصبح يوم السبت الموافق 29 كانون الثاني 2022، بنفس مواعيدها المعلنة سابقاً.

كما تم تأجيل الامتحانات المقررة يوم الخميس الموافق 27 كانون الثاني 2022، لتصبح يوم السبت الموافق 5 شباط المقبل بنفس مواعيدها المعلنة سابقاً ، وتأتي تلك القرارات نظراً للأحوال الجوية السائدة وحفاظاً على سلامة الطلبة.

كما قررت رئاسة الجامعة الهاشمية تأجيل امتحانات الطلبة التي كانت مقررة ليومي غد (الأربعاء) وبعد غد (الخميس)، ليصبحا في يومي الأحد والاثنين الموافقين لـ 30 و31 من الشهر الحالي، وبنفس المواعيد والقاعات المقررة، كما قررت تعليق الدوام لجميع العاملين فيها لليومين المقبلين.

وعزت رئاسة الجامعة، في بيان أصدرته اليوم، ذلك إلى "بلاغ رئاسة الوزراء ونظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظاً على سلامة الطلبة والعاملين، بسبب الحالة الجوية السائدة".



تعليقات القراء

ببن الجنوب الكرك
يا جامعة مؤتة فية دوام موظفين بكره ولا لا ولا لا ولا لاولا لا
25-01-2022 10:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات