مانشيني يعيد بالوتيلي إلى إيطاليا


جراسا -

استدعى روبرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا لكرة القدم المهاجم ماريو بالوتيلي إلى معسكر تدريب الـ"أدزوري" تمهيداً لخوض الملحق الأوروبي الحاسم المؤهل لمونديال 2022، بعد ثلاثة أعوام من المباراة الدولية الأخيرة للمهاجم الأسمر، بحسب ما أعلن الاتحاد الوطني للعبة الإثنين.

واعتبر بالوتيلي ابن الـ31 عاماً مفاجأة التشكيلة التي ضمت البرازيلي الأصل الإيطالي الجنسية جواو بدرو والذي حصل مؤخراً على الضوء الأخضر للدفاع عن ألوان المنتخب الإيطالي.

ويعتزم مانشيني الاستفادة من المعسكر التدريبي لأبطال أوروبا الذي يستمر ثلاثة أيام في كوفرتشانو، بالقرب من فلورنسا، قبل مباراة مقدونيا الشمالية في مارس، وفي حال الفوز سيواجه في النهائي إما البرتغال أو تركيا.

وارتدى بالوتيلي الذي يدافع حالياً عن ألوان فريق أضنة دميرسبور التركي قميص منتخب بلاده للمرة الأخيرة في سبتمبر 2018 ليصل إلى 36 مباراة دولية، سجل خلالها 14 هدفاً.

وتنقل بالوتيلي بين عدة أندية، فلعب لصالح نيس الفرنسي لموسمين، قبل أن ينتقل إلى مواطنه مرسيليا لفترة قصيرة، ثم عاد إلى إيطاليا عبر بوابة بريشيا وثم مونتسا في الدرجة الثانية.

كما لعب المهاجم الإيطالي لصالح قطبي مدينة ميلانو، فتوج مع إنتر بلقب الدوري ثلات مرات، لكن مسيرته شابها الكثير من المشكلات التأديبية بسبب سلوكه داخل وخارج الملاعب، كما تألق في كأس أوروبا 2012، وهو العام ذاته الذي شهد فوزه بلقب الدوري الانكليزي الممتاز مع مانشستر سيتي بإشراف مانشيني نفسه.

واستدعى مانشيني أيضاً البرازيلي الاصل بدرو مهاجم كالياري، ومواطنه مدافع لاتسيو لويس فيليبي (24 عاماً) والذي حصل أيضًا على الجنسية الإيطالية.

وغاب بطل أوروبا عن نهائيات كأس العالم 2018 للمرة الأولى منذ 60 عامًا، بعد خسارته أمام السويد في الملحق الأوروبي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات